أنعش الفيصلي آماله ببلوغ الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه النصر الكويتي 2-1 على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.


وسجل الفيصلي هدفيه مبكرا، الاول في الدقيقة 15 عبر لاعبه الواعد عبد الله العطار الذي استثمر تمريرة خليل بني عطية وسددها على يمين الحارس محمد الصلال، والثاني في الدقيقة 20 بواسطة عبد الهادي المحارمة الذي استقبل تمريرة طويلة نموذجية من انس حجي أطلقها قذيفة على يسار الحارس، فيما جاء هدف النصر في الدقيقة 85 بكرة صاروخية اطلقها البرازيلي فرانسيسكو دوس سانتوس من ركلة حرة استقرت على يسار الحارس لؤي العمايرة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة عن دهوك العراقي المتصدر والذي تعادل اليوم ايضا مع مضيفه الجيش السوري صفر-صفر.

ويحتل الجيش المركز الثالث باربع نقاط، فيما يقبع النصر في المركز الاخير دون نقاط.

وجاءت مباراة الجيش ودهوك متوسطة المستوى وكان فيها الاول اكثر سيطرة وهجوما وهدد مرمى ضيفه بعد سبع دقائق براسية لاحمد صالح علت المرمى، ورد عليها زائد خلف بكرة من حوالي 30 مترا انحرفت عن مرمى الجيش الذي فرض بعدها ايقاعه وهدد مرمى ضيفه عبر فراس اسماعيل والاردني احمد هايل وبرهان صهيوني لكن دون ان تجد الكرة طريقها الى الشباك.

وشهدت الدقيقة الاخيرة محاولة لدهوك من كرة قوية سددها عماد اسماعيل فوق المرمى.

وضغط الجيش في الشوط الثاني لكنه اخفق في اختراق دفاعات ضيفه المحكمة فاعتمد التسديد من خارج المنطقة لكن محاولات هايل وماجد الحاج واسماعيل باءت بالفشل ليبقى التعادل سائدا.