خسر النصر الكويتي امام ضيفه دهوك العراقي صفر-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.


وسجل جاسم سليمان هدف المباراة الوحيد (19).

ويلتقي اليوم ايضا الجيش السوري والفيصلي الاردني.

وفشل النصر في فرض سيطرته في الشوط الاول واعتمد على الهجمات المرتدة عبر فيصل العدواني ومحمد علي والسوري احمد زينو والبرازيلي الياس، وكانت اغلب هجماته تمر عبر العدواني، فيما شكلت تحركات محمد علي خطورة كبيرة على دفاع دهوك.

وكاد النصر يفتتح التسجيل اثر انفراد محمد علي ولكنه تباطأ بالتسديد ليبعد الدفاع الكرة (15).

وترجم دهوك افضليته النسبية المتمثلة بسيطرته على منتصف الملعب بتسجيل هدف المباراة الوحيد عبر مهاجمه جاسم سليمان الذي استغل كرة عرضية من زيد خلف اثر ركلة حرة مباشرة فارتقى لها واودعها في مرمى حارس النصر احمد الخالدي (19).

وسدد محمد علي كرة قوية مرت بجوار القائم الايسر لمرمى دهوك (24)، فيما تصدى حارس النصر احمد الخالدي ببراعة لتسديدة لاعب دهوك اماد اسماعيل (29).

وتحسن اداء النصر في الشوط الثاني بعد ان فعل مدربه عبدالعزيز الهاجري الاطراف عبر انطلاقات البديل محمد راشد وغازي القهيدي من الجهة اليسرى وعبدالله عبدالعزيز وعبدالعزيز الداود في الجهة اليمنى، بالاضافة الى دور هجومي اكبر لاحمد حواس بعد ان التزم بالواجبات الدفاعية في الشوط الاول، فيما اعتمد دهوك على الهجمات المرتدة التي افتقدت التنظيم .

وفي ابرز الفرص، انفرد عبدالله عبدالعزيز بحارس دهوك بعد كرة بينية رائعة من محمد زينو سددها بجسم الحارس (59).

وسدد امجد وليد كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء ابعدها احمد الخالدي ببراعة الى ركنية (62)، وتوغل البديل محمد راشد بين مدافعي دهوك وسدد كرة من داخل المنطقة بين يدي الحارس (70)، واطاح محمد زينو بفرصة ذهبية بعد ان ارتقى لعرضية غازي القهيدي من دون اي مضايقة من دفاع دهوك سهلة بيد الحارس (75).