يلتقي الفيصلي مع شباب الاردن السبت على استاد الأمير محمد في الزرقاء في لقاء الحسم على لقب الوصيف في قمة المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم.


وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين الطامحين بلقب الوصيف بعدما حسم الوحدات اللقب في صالحه في المرحلة الماضية بفارق 12 نقطة عن اقرب مطارديه شباب الاردن صاحب 33 نقطة من 19 مباراة فيما يملك الفيصلي الثالث 31 نقطة من 18 مباراة.

ويخوض الفيصلي مواجهة السبت منتشيا بفوزه الثلاثاء الماضي على ضيفه النصر الكويتي في مسابقة كاس الإتحاد الأسيوي، وبرغبة حقيقية لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بلقب الوصيف.

واكد المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات لوكالة quot;فرانس برسquot; أن مهمة فريقه أمام شباب الاردن لن تكون سهلة بيد انه ابدى ثقته بلاعبيه وقدرتهم على الفوز، فيما اوضح المدير الفني لشباب الاردن رائد عساف أن أي نتيجة غير الفوز على الفيصلي لن تلبي طموحات فريقه معترفا بصعوبة المهمة في أخر ظهور له الموسم الحالي.

وسيكون الفوز كافيا لشباب الاردن لضمان لقب الوصيف، في حين لا بديل للفيصلي عن الفوز أو التعادل على اقل تقدير شرط فوزه في المرحلة الأخيرة على غريمه التقليدي الوحدات.

وكان الفيصلي فاز على شباب الاردن 3-1 ذهابا.

ويختتم الوحدات الاثنين المقبل المرحلة باستضافة الحسين صاحب المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة من 18 مباراة على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

ولن يكون الوحدات العائد من الكويت بفوزه على مضيفه الكويت الكويتي 3-1 والذي مكنه من صدارة المجموعة الرابعة في مسابقة كاس الإتحاد الأسيوي، بحاجة الى بذل مجهود مضاعف أو الزج بالتشكيلة الأساسية الأمر الذي يمكن أن يستثمره الحسين لاستعادة نغمة الفوز والتخلص من شبح المركز الأخير والهبوط لأول مرة للدرجة الأولى علما بانه يدرك أن أي خسارة جديدة قد تعني مغادرة الدرجة الاولى.

وكان الوحدات فاز على الحسين 2-1 ذهابا.

وتفتتح المرحلة غدا الجمعة بلقاء البقعة الرابع (27 نقطة من 18 مباراة) مع ضيفه العربي التاسع (17 نقطة من 18 مباراة) على استاد البتراء في عمان.

وتبدو المباراة في غاية الأهمية للبقعة الطامح الى البقاء في المربع الذهبي، وللعربي الباحث ولو عن نقطة لتأمين موقعه تماما. وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا.

ويلعب غدا ايضا الرمثا السادس (23 نقطة من 18 مباراة) مع اليرموك السابع (20 نقطة من 18 مباراة).

ويسعى الرمثا الى رد اعتباره اثر خسارته 1-3 ذهابا والاقتراب من المربع الذهبي، فيما يامل اليرموك الى تحسين موقعه في الترتيب.

ويلتقي السبت ايضا الجزيرة الثامن (19 نقطة من 18 مباراة) مع منشية بني حسن الخامس (27 نقطة من 18 مباراة). ويبحث الفريقان عن الفوز لتحسين المراكز: المنشية للمنافسة على العبور الى المربع الذهبي، والجزيرة للاقتراب من مركز أفضل على اللائحة.

وكان منشية بني حسن فاز على الجزيرة 2-1 ذهابا.