قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صادقت الهيئة العامة للاتحاد العراقي لكرة القدم على موعد الانتخابات في اجتماع هو الاخير قبل الاجتماع الانتخابي المقترح في 7 يونيو المقبل في العاصمة بغداد لاختيار مجلس ادارة جديد.

كما صادقت عمومية الاتحاد في اجتماعها الساخن الذي عقد في احد فنادق العاصمة بغداد ولم يبلغ عن موعده الا قبل 24 ساعة من انعقاده، على مقترح رفع عدد اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد من 11 الى 13 عضوا.

ووافقت الهيئة العامة للاتحاد على مقترح رفع عدد اعضائها الذين يحق لهم التصويت من 63 الى 72 عضوا.

من جهته ذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم هادي جواد ان quot;الاتحاد سيبعث غدا الاحد برسالة الى نظيره الدولي (فيفا) لاشعاره بهذه التوصياتquot; مشيرا الى اننا quot;نتوقع ان يرد الاتحاد الدولي على رسالتنا خلال اربعة ايامquot;.

ووصف عضو الاتحاد العراقي للعبة عبد الخالق مسعود الاجواء الساخنة للاجتماع قائلا quot;انها مسالة طبيعية لابد ان تكون هناك جهة معارضة سواء داخل الهيئة العامة وفي اي مكان اخر وهذا امر ايجابيquot;.

يذكر ان الاتحاد الدولي وافق في وقت سابق على تاجيل الاجتماع الانتخابي الذي كان مقررا في مدينة ارييل صيف العام الماضي بعد ان قدم رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي طلبا بذلك الى ممثل الفيفا الى ذلك الاجتماع الاردني نضال الحديد.

وكان عدد من اعضاء الهيئة العامة قاطع اجتماع اربيل لرفضهم مكان الانتخابات حيث يعتبرون ذلك فرصة مثالية لتجديد ولاية الرئيس الحالي للاتحاد حسين سعيد.

ويتنافس على منصب رئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة كل من رئيس نادي الزوراء فلاح حسن ونائب رئيس الاتحاد الحالي ناجح حمود فضلا عن الرئيس حسين سعيد.