اكد لاعب وسط منتخب المانيا لكرة القدم التركي الاصل مسعود اوزيل في تصريحات للصحف الالمانية ان فريقه ريال مدريد الاسباني سيكون اكثر قوة من غريمه التقليدي برشلونة الموسم المقبل.

وقال اوزيل في تصريح لمجلة quot;كيكرquot; المتخصصة التي تصدر مرتين في الاسبوع: quot;في برشلونة، يلعبون معا منذ سنوات عدة، لكن الموسم المقبل سنكون (ريال مدريد) أكثر قوة منهم. انا متأكد باننا سنحرز اكثر من لقب واحدquot; في اشارة الى اكتفاء النادي الملكي بلقب كأس ملك اسبانيا هذا الموسم فيما عاد لقب الدوري لبرشلونة للعام الثالث على التوالي بالاضافة الى تأهل الفريق الكاتالوني الى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيلاقي مانشستر يونايتد الانكليزي.

وتابع quot;مع اللاعبين الجدد، سنكون اقوياء جداquot; في اشارة على الخصوص الى صديقه الكبير الدولي التركي نوري شاهين المتوج بطلا لالمانيا مع بوروسيا دورتموند.

وتوقع اوزيل فوز مانشستر يونايتد على الغريم التقليدي برشلونة في نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا المقرر السبت المقبل على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة لندن.

واكد اوزيل (22 عاما) ارتياحه لموسمه الاول مع النادي الملكي، وقال quot;لم أندم ولو للحظة على قرار انضمامي الى ريال مدريد، انا مستمتع كثيرا بتواجدي ضمن هذا الناديquot;.

وشدد اوزيل الذي قاد المانيا الى المركز الثالث في مونديال 2010، على علاقاته الجيدة مع مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، وقال quot;انه شخص رائع يحدث كثيرا الى اللاعبين خاصة الشباب. انه ليس مدربا فقط بل صديقا ايضاquot;.