اعتبر صانع العاب المنتخب الالماني مسعود اوزيل ان الخسارة التي مني بها فريقه ريال مدريد الاسباني امام غريمه التقليدي برشلونة (صفر-5) في الدوري المحلي، هي الاسوأ في مسيرته الاحترافية.

وقال اوزيل الذي انتقل هذا الموسم الى النادي الملكي قادما من فيردر بريمن، في حديث لصحيفة quot;بيلدquot; الالمانية: quot;انها الخسارة الاسوأ في مسيرتي. لم اخسر ابدا مباراة بهذه الاهمية بنتيجة مماثلة. هذه الهزيمة مؤلمة فعلاquot;.

وتابع اوزيل الذي يقدم موسما مميزا مع فريق العاصمة الاسبانية الى جانب زميله في المنتخب الالماني سامي خضيرة، quot;تلقينا الهدفين الاولين سريعا ولم نتمكن بعدها من استعادة توازنناquot;.

وكان الفوز الذي حققه برشلونة في مباراة امس الاول الاثنين الخامس على التوالي للنادي الكاتالوني على غريمه التقليدي في الاعوام الثلاثة الاخيرة بعد 2-صفر و6-2 موسم 2008-2009 و1-صفر و2-صفر موسم 2009-2010.

كما كانت المرة الخامسة التي يفوز فيها برشلونة على ريال مدريد بخماسية في تاريخ مواجهة الفريقين والاخيرة بهذه النتيجة منذ موسم 1993-1994، علما بان المرة الاخيرة التي فاز بها النادي الملكي على برشلونة في quot;كامب نوquot; تعود الى عام 2007 بهدف وحيد سجله البرازيلي جوليو باتيستا.

ونجح برشلونة بفوزه على غريمه في انتزاع الصدارة منه، ملحقا به الخسارة الاولى في الدوري هذا الموسم والاولى له بعد 26 مباراة متتالية دون خسارة في مختلف المسابقات وتحديدا منذ سقوطه امام برشلونة بالذات صفر-2 في 10 نيسان/ابريل الماضي والاولى بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

واكد اوزيل (22 عاما) انه تقبل ودون اي مشكلة القرار الذي اتخذه مورينيو خلال المباراة باخراجه من الملعب بعد الشوط الاول، وهو قال بهذا الصدد: quot;لا مشكلة بالنسبة لي، حاول (مورينيو) القيام ببعض التغييرات. املك الثقة الكاملة بمدربناquot;.

ونال اوزيل حصته من الانتقادات في الصحافة الاسبانية التي مدحته كثيرا منذ بداية الموسم لكنها حملته الثلاثاء جزءا من مسؤولية الخسارة المذلة امام برشلونة.

وسيكون ريال مدريد امام اختبار صعب اخر السبت المقبل لانه سيستقبل فالنسيا في مباراة صعبة للغاية يأمل خلالها مورينيو ان يستعيد نجومه توازنهم وتناسي خسارة الاثنين التي ستبقى عالقة في الاذهان حتى مباراة الاياب التي يحتضنها quot;سانتياغو برنابيوquot; في 17 نيسان/ابريل المقبل ضمن المرحلة الثانية والثلاثين.