اكد رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ساندرو روسيل ان فريقه ليس مستعدا لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع قائد ارسنال الأنكليزي الدولي الإسباني سيسك فابريغاس على الرغم من رغبة الاخير الكبيرة في العودة إلى صفوف النادي الكاتالوني.

وقال روسيل في تصريح للقناة الكاتالونية quot;تي في 3quot;: quot;أنا لا أعرف ما إذا كنا سنتعاقد مع سيسك أم لا، ولكن ما لا أشك فيه هو أنه يريد حقا أن يأتي للعب في برشلونةquot;.

وأضاف المدرب quot;غوارديولا يعرف بأن لكل لاعب قيمة، وسيسك تبلغ قيمته أقل من 40 مليون يورو. سنتقدم بعرض أقل من 40 مليون يورو، وإذا لم يقبله ارسنال، فان سيسك لن يأتي الى برشلونةquot;.

وتابع quot;لن نقدم المبلغ ذاته الذي عرضناه العام الماضي، لانه مر على ذلك عام كامل، والآن سيسك لا تبلغ قيمته 40 مليون يوروquot;.

ويأتي العرض الجديد بعد عام واحد من فشل برشلونة في التعاقد مع فابريغاس الذي أبدى دائما تفضيله اللعب للفريق الكاتالوني الذي بدأ مشواره الكروي في صفوفه.

وبدأ فابريغاس مسيرته في أكاديمية الشباب في برشلونة قبل ان ينضم الى ارسنال عام 2003 وعمره 16 عاما.

وكان فابريغاس اعلن في تموز/يوليو 2010: quot;انا مشجع لبرشا، انا +سوسيو+ (الانصار المنتسبون الى النادي) كما الحال بالنسبة لجدي، وعمي، وقريبي.... احب الوان برشلونة منذ كنت صغيرا. انا كاتالوني، لكني قائد ارسنال، انا +مدفعجي+ ومعه اصبحت لاعبا ونضجت كشخصquot;.