أعلن الأهلي المصري تعاقده رسميّاً مع المهاجم البرازيلي برونو مورايش لمدة موسمين بعد إجتيازه الكشف الطبي.

وحضر المهاجم البرازيلي صباح السبت إلى العاصمة المصريّة حيث إجتمع مع المدير العام للنادي محرم الراغب ومدير التسويق والإستثمار عدلي القيعي.

وكانت لجنة الكرة في النادي الأهلي قد إستقرت على البرازيلي برونو مورايش بعد مفاضلة بينه وبين الكاميروني بوجا على حجز مكان اللاعب الليبيري فرانسيس دي فوركي الذي قرر الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه الإستغناء عنه.

ولن يدفع النادي المصري سوى راتب اللاعب طيلة العقد المبرم بينهما كونه اتى إلى القلعة الحمراء في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع فريقه السابق نافال البرتغالي.

ولعب مورايش لفترة زمنية إمتدت لخمس سنوات في بورتو البرتغالي تنقل خلالها بين الأندية معاراً لأندية الوسط في البرتغال.

وبإنضمام مورايش يكون الأهلي قد أنهى تعاقداته مع اللاعبين الأجانب حيث سبق أن ظفر بخدمات السنغالي الموريتاني الأصل دومينيك دا سيلفا في فترة الإنتقالات الشتوية السابقة إضافة لصانع الألعاب الجزائري الشاب أمير سعيود.

ولم ينجح أغلب المحترفين الأجانب في صفوف الأهلي المصري حيث يفشل اللاعبين في التأقلم مع الدوري المحلي باستثناء الأنغوليين فلافيو وجيلبرتو والغاني فيليكس أبواجي.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ومن المنتظر أن يواجه الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري والوداد البيضاوي المغربي في مجموعة عربية خالصة.

ويأمل الأهلي في الفوز بالبطولة الأفريقية التي غابت عن خزائنه في السنتين الاخيرتين بعد هيمنة مازيمبي الكونغولي على اللقب ومن ثم التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية في اليابان لمواجهة برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا وسانتوس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية.