قرر المهاجم الدولي البرازيلي الشاب نيمار البقاء مع فريقه الحالي سانتوس رغم أهتمام عدد من الأندية الكبرى بخدماته على غرار العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وقال نيمار (19 عاما) لدى وصوله الى مطار ساو باولو قادما من الارجنتين بعد مشاركته مع منتخب بلاده في quot;كوبا اميركاquot; التي خرج منها quot;سيليساوquot; على يد الباراغواي بركلات الترجيح: quot;سابقى في سانتوسquot;.

وكان والد نيمار ووالده اعلنا في وقت سابق انه يريد المشاركة مع سانتوس في كأس العالم للاندية التي تقام في كانون الاول/ديسمبر المقبل في اليابان.

ويأتي قرار نيمار وسط التقارير التي تتحدث عن سعي ريال مدريد وبرشلونة وتشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين وانجي ماخاتشكالا الروسي الى التعاقد مع النجم الصاعد في سماء كرة القدم البرازيلية والذي فرض نفسه بشكل لافت في صفوف سانتوس وانتزع مكانه في التشكيلة الرسمية للمنتخب البرازيلي.

واكدت الاندية الخمسة استعدادها دفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار الذي يرتبط مع سانتوس بعقد حتى عام 2015 مقابل راتب سنوي قدره 49ر1 مليون يورو، وذلك بحسب وسائل الاعلام البرازيلية.

وتوج نيمار مع فريقه سانتوس في 22 حزيران/يونيو الماضي بمسابقة كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري ابطال اوروبا في القارة العجوز، ومع منتخب بلاده بكأس اميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاما) في البيرو في كانون الثاني/يناير الماضي حيث اختير افضل لاعب وافضل هداف برصيد 7 اهداف.