قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توقع هداف مانشستر يونايتد واين روني بان يكون ليفربول من المنافسين الأقوياء على لقب الدوري الإنكليزي الموسم المقبل.

ورأى روني الذي سجل قبل يومين ثلاثية في مرمى سياتل ساوندرز الاميركي (7-صفر) في مباراة خاضها فريق quot;الشياطين الحمرquot; ضمن جولته الاميركية التحضيرية للموسم الجديد، ان التعاقدات التي اجراها ليفربول خلال فصل الصيف ستمكنه من المنافسة على اللقب.

وانفق ليفربول حوالي 50 مليون جنيه استرليني حتى الان من اجل التعاقد مع لاعبي الوسط جوردان هندرسون وستيوارت داونينغ وصانع الالعاب الاسكتلندي تشارلي ادم، كما يتحضر مدرب الفريق واسطورته الاسكتلندي كيني دالغليش لاجراء المزيد من التعاقدات على امل قيادة quot;الحمرquot; الى لقبهم الاول منذ 1990، اي عندما كان حينها مدربا للفريق.

ونقلت وسائل الاعلام البريطانية عن روني قوله: quot;اعتقد انهم سينافسون هذه المرة. اجروا تعاقدات جيدة جدا. وبوجود لاعبين بريطانيين وتحت اشراف كيني دالغليش، انا متأكد من انهم سيحاولون اكثر من اي وقت مضى وسيقاتلون من اجل التواجد في القمة. سيؤمنون انهم يملكون فرصة الفوز باللقب الموسم المقبلquot;.

واشار روني ايضا الى ان مانشستر سيتي سيكون من اكثر الفريق تهديدا لرجال المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الموسم المقبل، خصوصا بعد ان انهى الموسم السابق بقوة.

واضاف روني quot;من الواضح انهم يملكون الان الكثير من اللاعبين الجيدينquot;، معتبرا ان المنافسة ستكون وكالعادة بين فريقه وتشلسي وارسنال وليفربول ومانشستر سيتي.

واعرب روني عن رضاه على التعاقدات التي اجراها فريقه بهدف المحافظة على لقب الدوري، مضيفا quot;كان هناك الكثير من التغييرات هذا الصيف، واذا نظرت الى غرف الملابس حاليا فسترى الكثير من الوجوه الشابة. لكن المدرب جاء بلاعبين لم يحققوا لقب الدوري الممتاز في السابق وبالتالي هم يملكون التعطش والرغبة للالقابquot;.

يذكر ان مانشستر يونايتد ضم حتى الان اشلي يونغ والحارس الاسباني دافيد دي خيا وفيل جونز.