قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جولة رياضية نستعرض فيها قيام مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي واين روني بتلقي جلسات علاجية لإعادة إنبات شعره، حيث يعاني الصلع، إضافة إلى حنين لاعب تشلسي أشلي كول إلى العيش مجدداً مع زوجته شيريل مطربة البوب الشهيرة التي تركته بعد فضيحته الجنسية المدويّة.


أشلي كول وزوجته شيريل وكاكا وحرمه كارول سيليكو

يخضع الفتى الذهبي واين روني إلى جلسات علاجية من أجل إنبات شعره من جديد، حيث يعاني المهاجم الإنكليزي الصلع، وهو في سنّ مبكرة جداً.

ووفقاً لصحيفة quot;الصنquot; البريطانية، فإن روني شوهد خلال الأسبوع الماضي وهو يغادر مستشفى في quot;هارلي ستريتquot; في لندن، وهو مكان يتوافد عليه كبار الشخصيات مقابل مبالغ مالية طائلة.

وبحسب مصدر للصحيفة البريطانية، فإن روني سيبدو أصغر من سنه الحقيقي بخمسة أعوام.

وخرج روني من مركز quot;مركز كوين آن ستريت الطبيquot;، وهو يغطّي رأسه بقبعة رياضية، حيث توجّه مسرعاً إلى سيارة كانت تنتظره في الخارج.

وتعود رغبة مهاجم إنكلترا الأول إلى علاج الصلع بعد تساقط شعره بشكل ملفت للغاية، وهو في سنّ مبكرة، حيث سارع إلى طلب مقابلة أحد عارضي الأزياء، الذي عانى المشكلة نفسها.

وأقرّ المهاجم الفائز مع فريقه مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الـ19 في تاريخه بالخبر الذي تناولته وسائل الإعلام بخضوعه إلى عملية زرع شعر في الأماكن التي تعرضت للصلع في رأسه.

وقال على صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي quot;تويترquot;: quot;فقط أُحب أن أؤكد أنني ذهبت إلى عيادة في مدينة لندن من أجل عمل عملية لزرع الشعر، أنا أصلع، وسنّي 25 سنة، لماذا لا أزرع شعراً؟ أنا مازلت صغيراً، وأنا سعيد لأنني سأفعل ذلكquot;.

ووعد quot;الفتى الذهبيquot; بالكشف عن شكله الجديد في أقرب فرصة ممكنة قائلاً: quot;يجب الانتظار قليلاً حيث توجد بعض الكدمات... سأكون أول من يرى شكلي الجديد، وسأرى كيف أضع الجيلquot;.

أشلي كول يحن إلى حبه القديم

لا يزال أشلي كول ظهير أيسر تشلسي والمنتخب الإنكليزي يشعر بالحنين إلى زوجته السابقة شيريل كول مطربة البوب الشهيرة، بعد إنفصالهما عقب الفضيحة الجنسية التي تورط بها نجم البلوز.

ورغم مرور ما يقارب من عام على إنفصالهما، إلا أن أشلي كول عاد إلى ارتداء خاتم زواجه بها المرصّع بالألماس، والذي يقدر ثمنهبـ200 ألف جنيه إسترليني.

وتعقيباً على إرتدائه الخاتم، قال صديق مقرب للاعب quot;هذه طريقته ليظهر لشيريل بأنها كانت ومازالت حبه الحقيقي، وأشلي يعتقد بأن مستقبله سيكون مع شيريل مرة أخرى كزوج وزوجةquot;.

وإعترف صديقه بمحاولة كول العودة إلى زوجته مرات عدة،إلا أنه كان يواجه برفض مستمر من مطربة البوب الشهيرة، بسبب الصدمة الكبيرة، بعد فضيحته الجنسية مع عدد من الفتيات في فندق في لندن.

كاكا يغني في أول ألبومات زوجته

بعد إصاباته المتلاحقة، لم يستطع صانع ألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا فرض نفسه أساسياّ في تشكيلة ريال مدريد الإسباني طيلة موسمين، ليتجه أخيراً إلى عالم الفن، حيث يشارك في تلحين وغناء في أول ألبوم لزوجته كارول سيليكو.

وبحسب مجلة quot;فيغاquot;، فإن الألبوم من النوع الديني، ومن المنتظر طرحه في الأسواق في الشهر المقبل، وتتكفل شركة إنتاج يونيفرسال للترويج له. ويشارك نجم الروسنيري السابقزوجته في أغنية quot;هدية الربquot;.

ويشتهر اللاعب البرازيلي بإلتزامه التام، حيث لم يسبق له التعرف إلى فتاة سوى زوجته الحالية.

مارداونا وحكاية ساعتي اليد!

كشف الأسطورة الأرجنتنية دييغو أرماندو مارادونا عن سر إرتدائه ساعتي يد للمرة الأولى لصحيفة quot;البيانquot; الإماراتية.

وقال مدرب التانغو في مونديال جنوب أفريقيا: quot;أرتدي واحدة بتوقيت البلد الموجود فيها، والأخرى بتوقيت الأرجنتين، لكي أعرف متي تستيقظ حفيدتيquot;.

وتعاقد مارادونا أخيراً مع نادي الوصل الإماراتي في عقد، لم يكشف عن تفاصيله المالية، إلا أن صحيفة سبورت الإسبانية توقعت حصول لاعب برشلونة ونابولي السابق على 12 مليون يورو سنويّاً.