قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصبحت ايام المدرب انطوان كومبواريه معدودة مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي اذ وضعه القطري ناصر الخليفي رئيس مجلس المراقبة في النادي أمام مهمة الفوز على فالنسيان وتولوز في الدوري الفرنسي لكرة القدم او مواجهة خطر الاقالة، بحسب ما ذكرت صحيفة quot;ليكيبquot; الفرنسية الخميس.

واضافت الصحيفة، ان الخليفي اعلم المقربين منه بهذه المهلة، وذلك بعد ان اعتبر المدير الرياضي للنادي والرجل القوي البرازيلي ليوناردو ان quot;الامور لا يمكن ان تستمر كذلكquot;.

وفشل باريس سان جرمان في تحقيق الفوز في اول مباراتين في الدوري (نقطة واحدة من تعادل مع رين وخسارة مع لوريان) على رغم انفاق مالكيه القطريين نحو 85 مليون يورو في شراء اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية.

واضافت الصحيفة، ان الايطالي كارلو انشيلوتي (51 عاما)، مدرب يوفنتوس وميلان وتشلسي الانكليزي سابقا، هو اوفر المرشحين حظا لقيادة سفينة العاصمة، كونه لا يشرف على اي فريق حاليا ويحظى برغبة ليونادرو لاستقدامه بعد أن عمل معه في ميلان سابقا، بيد ان انشيلوتي لم يوافق بعد على العرض، اذ اشارت بعض التقارير ان انشيلوتي يريد الابتعاد لمدة عام عن الملاعب بعد اقالته من قبل تشلسي.

وكان كومبواريه قال بعد مباراة رين: quot;معرفة اذا كانت ايامي معدودة مع الفريق هو اخر هم ليquot;.

ويلتقي باريس سان جرمان ما مع ديفردانج من لوكسموبرغ الخميس في ذهاب الملحق المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot;.