قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوضح المتحدث الرسمي للاتحاد العربي السعودي أحمد صادق دياب أنه وإشارة إلى ما تم إعلانه من قبل في عدد من الاجتماعات السابقة لأعضاء مجلس الاتحاد حيال إعداد لائحة الانضباط الجديدة التي تتوافق مع اللائحة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبعد أن تم أخذ الملاحظات الواردة من أعضاء مجلس الإدارة وروساء اللجان المختلفة بالاتحاد والأندية، ودراستها من قبل رؤساء اللجان القضائية في الاتحاد (الإنضباط، القانونية، الاستئناف الأخلاق، والسكرتير القانوني للجان القضائية)، تم رفع مشروع اللائحة المعدلة بصيغتها النهائية لسمو رئيس الاتحاد للاطلاع والتوجيه.

وقد وجه الرئيس العام بعرض اللائحة على الإدارة القانونية ولجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم للتأكد من تماشي اللائحة الجديدة بشكل كامل مع اللائحة الدولية في نفس الخصوص، كما تم من قبل مع النظام الأساسي للاتحاد.

وقد تم إرسال اللائحة تلك الجهات وتم تحديد موعد للاطلاع والمناقشة مع مسئولي الجهات القضائية في الاتحاد الدولي خلال الأسبوعين القادمين، يقوم من خلاله ممثلون عن الجهات القضائية بالاتحاد بتقديم شرح متكامل عن ما تتضمنه اللائحة والبنود والعقوبات التي تحتوي عليها.

هذا وقد وجه الرئيس العام للعمل بموجب اللائحة المعلنة السابقة إلى حين ورود ما يؤكد من تماشي اللائحة المرفوعة للاتحاد الدولي مع كل الأنظمة والقوانين المتبعة.