فاز الترجي الرياضي التونسي على ضيفه مولودية الجزائر الجزائري 4-صفر في العاصمة التونسية في الجولة الخامسة قبل الاخير من منافسات المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وسجل مجدي تراوي (9) وجوزيف ندجينغ (19 و43 و60) الاهداف فارتفع رصيد الترجي الى 9 نقاط وانفرد بالصدارة موقتا مقابل نقطتين فقط لمولودية الجزائر صاحب المركز الرابع الاخير.

ويلعب في ختام الجولة غدا الاحد الوداد البيضاوي المغربي (6 نقاط) مع اللاهلي المصري (5 نقاط).

وفي مباراة ثانية فاز كوتون سبور الكاميرو على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي 2-1 اليوم السبت في غاروا في الجولة الخامسة قبل الاخير من منافسات المجموعة الاولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وسجل بابا اوسمايلا (50 و67) هدفي كوتون سبور، وبوشعيب المباركي (18) هدف الرجاء.

وجاءت النتيجة مشابهة للقاء الهلال السوداني الذي تقدم على ضيفه انييمبا النيجيري بهدف قبل ان يخسر 1-2 ويعقد مهمته في التأهل.

وحجز انييمبا بطل 2003 و2004 بطاقة التأهل الاولى الى نصف النهائي بعهدما رفع رصيده الى 11 نقطة، فيما تقدم كوتون سبور الى المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف امام الهلال، فيما وقف رصيد الرجاء عند نقطتين وخرج من المنافسة.

ولا تزال حظوظ الهلال قائمة في خطف البطاقات الثانية شرط فوزه --باكبر عدد من الاهداف-- على مضيفه الرجاء في الجولة الاخيرة في 18 الحالي، شرط تعادل او خسارة كوتون سبور امام مضيفه انييمبا.