بلغ الوداد المغربي والترجي الرياضي ووفاق سطيف الدور الثالث من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

كانو :بلغ الوداد البيضاوي المغربي الدور الثالث من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه كانو بيلارس النيجيري صفر-صفر في كانو في اياب الدور الثاني.

وكان الوداد البيضاوي فاز 2-صفر ذهابا قبل اسبوعين في الدار البيضاء.

ويلتقي الوداد البيضاوي في الدور المقبل مع مازيمبي الكونغولي الديموقراطي حامل اللقب في العامين الاخيرين والذي حجز بطاقته الى الدور الثالث على حساب سيمبا التنزاني بالفوز عليه 3-1 ذهابا و3-2 ايابا.


الترجي الرياضي الى الدور الثالث

كوتونو : بلغ الترجي الرياضي التونسي الدور الثالث من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم رغم خسارته امام مضيفه اسباك البنيني صفر-2 في كوتونو في اياب الدور الثاني.

وسجل ادم واحيدي (37) وموكايلا بورايما (68) الهدفين.

وكان الترجي فاز 5-صفر ذهابا في تونس.

ويلتقي الترجي في الدور المقبل مع دياراف السنغالي الذي حجز بطاقته على حساب دجوليبا المالي بفوزه عليه 3-صفر ذهابا وتعادله معه 1-1 ايابا.


وفاق سطيف الى الدور الثالث

واغادوغو : بلغ وفاق سطيف الجزائري الدور الثالث بفوزه على مضيفه ينينغا البوركينابي 4-3 في بوجمبورا في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وسجل نبيل حيماني (29 و78) ولزهر حاج عيسى (44) وعبد الرحمن حشود (90+5) اهداف وفاق سطيف، والحسن اسماعيل (49) ومانديلا اوكانسي (60 و83) اهداف ينينغا.

وكان وفاق سطيف فاز 2-صفر ذهابا في سطيف.

ويلتقي وفاق سطيف في الدور المقبل مع كوتون سبور الكاميروني المتأهل على حساب فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية بالفوز عليه 1-صفر ذهابا و2-صفر ايابا.