قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتواجد المدرب الاميركي بوب باردلي منذ الاربعاء في مصر لتوقيع عقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم للاشراف على منتخبه خلفا لحسن شحاتة.

وكان مدير ادارة الاعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد ذكر الاسبوع الماضي ان برادلي (53 عاما) الذي اقيل من منصبه مدربا لمنتخب الولايات المتحدة في تموز/يوليوالماضي بعد ان بدأ مهمته معه عام 2007، سيستلم مهام المنتخب الاول في الايام القليلة المقبلة.

وأكد انه تم الاستقرار على التعاقد مع برادلي لتولي الإدارة الفنية للمنتخب المصري الأول بعد عدة اجتماعات مع مدربين أجانب خلال الفترة الماضية، ووجد أن برادلي هو الأنسب في هذه المرحلة، وتوقع وصوله للقاهرة الأحد أو الاثنين لتوقيع العقود رسميا.

واعتبر مجاهد ان برادلي لا يغالي في طلباته المالية مثلما فعلت كل الأسماء التي نافسها في الفترة الأخيرة، وهو سيتقاضى حسب صحيفة الاهرام 30 الف يورو شهريا.

يذكر ان حسن شحاتة استقال من منصبه مدربا للمنتخب المصري في تموز/يوليو الماضي بسبب النتائج المخيبة في تصفيات كأس الامم الافريقية المقررة نهائياتها عام 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية وتبخر حظوظه في الدفاع عن الالقاب الثلاثة الاخيرة التي قاده شحاتة الى احرازها اعوام 2006 في مصر و2008 في غانا و2010 في انغولا.