وصف مدرب فياريال الإسباني خوان كارلوس غاريدو فريق نابولي الإيطالي الذي يواجه quot;الغواصة الصفراءquot; الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالفريق الافضل في إيطاليا.

وفشل نابولي الذي حل رابعا الموسم الماضي في دوري بلاده، في الخروج فائزا من مباراتيه الاخيرتين او حتى الوصول الى الشباك، فيما حقق فياريال فوزا يتيما من 5 مباريات خاضها في الدوري المحلي لكن غاريدو رأى ان الفريقين يملكان القدرة على تحقيق نتائج افضل من تلك التي حققاها حتى الان.

واكد غاريدو ان فريقه لن يستخف بنابولي الحالم باستعادة ذكريات امجاده الغابرة مع الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا حين فاز بالقاب الدوري عامي 1987 و1990 والكأس عام 1987 وكأس الاتحاد الاوروبي عام 1990، مضيفا quot;لقد اثبتوا الموسم الماضي انهم فريق رائع. كان بامكانهم تحقيق نتائج افضل او اسوأ في بعض المباريات التي خاضوها هذا الموسم، لكن بالنسبة لي انهم الفريق صاحب المستوى الافضل في ايطاليا حالياquot;.

وتابع غاريدو الذي خسر فريقه مباراته الاولى في عقر داره امام بايرن ميونيخ الالماني (صفر-2)، quot;ميلان، انتر ميلان، يوفنتوس ونابولي هي افضل الفرق في ايطاليا لكن في الوقت الحالي ارى بان نابولي هو الافضل من حيث المستوى. يملك لاعبين سريعين ويلعبون باندفاع لكن في دوري ابطال اوروبا من المهم جدا ان تحصل على النقاط من اجل التأهل الى الدور المقبلquot;.

وواصل quot;سنحاول الحصول على النقاط غدا، سنقدم افضل ما لدينا وسنحاول اللعب بافضل طريقة ممكنةquot;، معترفا بان بايرن ميونيخ هو اقوى فريق في المجموعة الاولى لكن منافسيه الثلاثة، فياريال ونابولي ومانشستر سيتي الانكليزي، قادرين على اسقاطه.

وادرف قائلا quot;انها مجموعة مثيرة للاهتمام وهي على الارجح الاكثر اثارة في (النسخة الحالية) دوري ابطال اوروبا. الفرق الاربعة تعتبر من الفرق الجيدة جدا وهي صاحبة مستوى رفيع على الصعيد الاوروبيquot;.

اما مدرب نابولي وولتر ماتزاري فاشار الى ان فريقه يركز على حملته الاوروبية هذا الموسم بعد تأهله الى دوري الابطال للمرة الاولى منذ 21 عاما، مضيفا quot;بالنسبة لهذا العام وبموافقة النادي، لقد تغيرت الامور...الان، الاولوية لدوري ابطال اوروبا عوضا عن الدوريquot;

ويأمل ماتزاري ان ينجح فريقه في تحقيق ثأره من منافسه الاسباني الذي كان اطاح به الموسم الماضي من مسابقة الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot; عندما تعادل معه صفر-صفر في quot;سان باولوquot; قبل ان يفوز عليه 2-1 في quot;ال مادريغالquot;.

واشار ماتزاري الى ان فياريال اعتمد في مواجهة الموسم الماضي على تضييق المساحة على لاعبي نابولي والانطلاق بالهجمات المرتدة، متوقعا ان تختلف مباراة الغد عن هذا الاسلوب.