قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توصل ملقة الاسباني الى اتفاق مع مواطنه فياريال من اجل تخلي الاخير عن خدمات لاعب وسطه ومنتخب اسبانيا لكرة القدم سانتي كازورلا، على ان تحسم الصفقة نهائيا بعد الفحص الطبي الروتيني.

ولم يعلن اي من الفريقين عن قيمة الصفقة لكن وسائل الاعلام الاسبانية ذكرت بان ملقة سيدفع 20 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عاما، وهذا رقم قياسي بالنسبة للنادي الذي اجرى حتى الان 10 تعاقدات منذ انتهاء الموسم.

وسيخضع كازورلا للفحص الطبي الروتيني اليوم قبل ان ينضم الى مجموعة من اللاعبين الوافدين حديثا الى فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، بينهم الهولندي رود فان نيستلروي وخواكين والفرنسي جيريمي تولالان.

وكان كازورلا الذي خاض 34 مباراة دولية وكان ضمن تشكيلة ابطال اوروبا لعام 2008 لكنه غاب عن انتصار مونديال 2010 بسبب الاصابة، انضم الى فياريال عام 2002 قادما من اوفييدو لكنه عانى من اجل فرض نفسه مع quot;الغواصة الصفراءquot; فباعه الاخير الى ريكرياتيفو هويلفا عام 2006 مقابل 600 الف يورو مع بند شرطي يسمح له باستعادته في الموسم التالي مقابل 2ر1 مليون يورو، وهذا ما حصل فعلا.

وكانت صحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية ذكرت مؤخرا بان مواطنها ارسنال مهتم بخدمات كازورلا وبانه مستعد لدفع 17 مليون يورو لاقناع فياريال بالتخلي عنه.