قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاتحاد القطري لكرة القدم موافقته على طلب نظيره العراقي باقامة مباريات منتخبيه الاول والاولمبى في الدوحة بعد قرار الاتحاد الدولي (فيفا) بعدم اقامتها فى مدينة اربيل.

وقال الامين العام للاتحاد القطري سعود المهندي ان الاتحاد وافق على طلب نظيره العراقي الذي quot;سيقوم بمخاطبة الاتحاد الدولي بموافقاتنا رسميا على استضافة مباريات المنتخبين العراقيين الاول والاولمبي في تصفيات كأس العالم 2014 وتصفيات اولمبياد لندن 2012quot;.

من ناحية اخرى، قال المهندي ان امناء السر العام بالاتحادات الخليجية حددوا 20 تشرين الاول/اكتوبر موعدا اخيرا امام العراق لارسال المستندات المطلوبة لاستضافة كأس الخليج الحادية والعشرين في البصرة في كانون الثاني/يناير 2013.

واكد ان اهم هذه المستندات والوثائق هي موافقة الفيفا على اقامة المباريات في البصرة ووجود شهادة رسمية بان المدينة خالية من الاشعاع، وتجهيز القصور الرئاسية لاقامة رؤساء الوفود، والكشف عن تجهيزات فنادق الاعلاميين والخدمات المتوفرة فيها، اضافة الى عدد اخر من التوصيات.

واشار الى ان الاتحاد الكويتي كلف بالتنسيق لتحديد موعد ومكان اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية لتحديد مصير كأس الخليج الحادية والعشرين وما اذا كانت ستثبت في البصرة ام ستنقل الى الدولة البديلة وهي البحرين.