يتجمع افراد المنتخب السعودي لكرة القدم السبت في مدينة الرياض ليوم واحد قبل التوجه إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي قبل مواجهة تايلاند في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

ويعسكر المنتخب السعودي في كوالالمبور لمدة اسبوع يخوض خلاله مباراة تجريبية ودية مع نظيره الاندونيسي في 7 المقبل قبل التوجه الى بانكوك لخوض مواجهة قوية وحاسمة مع نظيره التايلاندي.

يشار إلى أن المنتخب السعودي تعادل في الجولة الأولى من التصفيات سلبا مع مضيفه العماني قبل أن يسقط في الجولة الثانية بثلاثية مذلة أمام أستراليا في الدمام ما ساهم في زيادة رقعه الانتقادات للجهاز الفني بقيادة الهولندي فرانك رايكارد.

وساهمت الضغوط بشكل واضح الى تغيير في قناعات المدرب فاستدعى المخضرم محمد نور قائد الاتحاد الذي كان ابعد عن الجولتين الاوليين مع تولي الهولندي مهمة الاشراف على quot;الاخضرquot; رغم بروزه في الدور الثاني ضد هونغ كونغ ذهابا وايابا.

وكان رايكارد اعلن قبل ايام عن التشكيلة وهي تضم:

- للمرمى: حسن العتيبي ووليد عبدالله وحسين شيعان وياسر المسيليم

- للدفاع: حسن معاذ واسامة المولد واسامة هوساوي وعبدالله الزوري وعبدالله شهيل وراشد الرهيب وماجد المرشدي ومحمد عيد وكامل الموسى

- للوسط: سعود كريري ومعتز الموسى وأحمد عطيف وأحمد الفريدي وتيسير الجاسم ونواف العابد وعبد العزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ومحمد نور ويحيى الشهري

- للهجوم: ناصر الشمراني ونايف هزازي وياسر القحطاني