قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دُفن لاعبي فريق الوحدة السعودي عبدالعزيز الحربي و طلال الجهني فجر اليوم، في مقبرة الفيصلية في جدة بحضور كل إداريي ولاعبي الفريق، فيما يعاني اللاعب الثالث أحمد القرني من ثلاثة كسور أما الرابع وهو وليد المرزوقي فهو في غيبوبة وهو بوضع حرج حتى الآن .

مكة: أكدمدير الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الوحدة الكابتن محمد الثبيتي لـquot;إيلافquot; أنه تم دفن كلا من اللاعب عبد العزيز الحربي و اللاعب طلال الجهني فجر اليوم الأحد في مقبرة quot;الفيصلية quot; في جدة بحضور عدد من إدارة ولاعبي فريق الوحدة إلى جانب أسر المتوفيين .

وعن حالة اللاعبين الاخرين قال الثبيتي: quot;أنه بحسب حديث الأطباء فإن اللاعب أحمد القرني يعاني من ثلاثة كسور في الضلوع، بينما دخل اللاعب وليد المرزوقي في غيبوبة وهو في حالة حرجة حتى الآنquot;.

وتحدث عضو شرف نادي الوحدة السعودي الكابتن دخيل الأحمدي لـquot;إيلافquot; عن ردة فعل لاعبي وإدارة النادي فور تلقيهم لخبر الحادث حيث قال: quot; إنتاب النادي حالة من الصدمة والبكاء وقد تم إيقاف التدريبات وبدأنا بمحاولة التواصل مع اسر اللاعبينquot;.

وكان قد تم نقل اللاعبين إلى المستشفى بعد تعرضهما لحادث مروري يوم أمس السبت نتيجة السرعة، أثناء توجههما من جدة إلى مكة للمشاركة في التدريبات.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها فريق الوحدة أحد لاعبيه جراء حادث سير، حيث توفي قبل نحو خمسة سنواتاللاعب محمد اللحياني بالطريقة نفسها .