قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم الاتحاد الحلبي قمته مع الوحدة الدمشقي بالفوز عليه 2-1 الاربعاء في اللاذقية في قمة المرحلة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة سوريا لكرة القدم.

وقدم الفريقان عرضا جيدا افتتحه الاتحاد بهجوم اسفر عن ركلة جزاء بعد عشر دقائق فانبرى لها زكريا العمري وتصدى لها بنجاح حارس الوحدة الدولي مصعب بلحوس.

وانتظر الاتحاد دقيقتين فقط قبل ان يفتتح التسجيل عبر احمد حاج محمد (12)، ورد الوحدة بهجمات خطرة عبر العراقي علي صلاح وماجد الحاج الى ان نجح الثاني في ادراك التعادل (26).

وارتفعت الاثارة في الشوط الثاني مع كثافة هجومية للوحدة ومرتدات خطرة للاتحاد الذي نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 62 بواسطة احمد كلاسي دون ان ينجح الوحدة في تغيير النتيجة.

وفي حلب واصل الشرطة صدارته للمجموعة رافعا رصيده الى 10 نقاط بفوزه على الجزيرة بهدفين نظيفين سجلهما محمد عبادي (61) ومحمد الواكد (75).

وفي حلب ايضا، بقي الكرامة شريكا للشرطة في الصدارة بفوز صعب على تشرين بهدف وحيد سجله نصوح نكدلي (18).

وفي دمشق، امطر مصفاة بانياس مرمى النواعير برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها وسيم بوارشي (1) واكرم علي (30) واحمد الدوني (43 و90).

وفي المجموعة الاولى وفي اللاذقية، انتقل الوثبة الى الصدارة بفوزه على الجيش المتصدر السابق بهدف وحيد سجله حمود الحمود (32).

وفي دمشق، فاز حطين على الحرية بهدف وحيد ايضا سجله مارديك ماردكيان (77).

وفي دمشق ايضا، تعادل المجد مع الطليعة دون اهداف.


- ترتيب المجموعة الاولى:

1- الوثبة 9 نقاط

2- الجيش 6

3- المجد 5

4- الفتوة 5

5- الطليعة 5

6- حطين 4

7- الحرية 1

8- امية -


- ترتيب المجموعة الاولى:

1- الشرطة 10 نقاط

2- الكرامة 10

3- الوحدة 7

4- الاتحاد 6

5- مصفاة بانياس 5

6- الجزيرة 3

7- تشرين 1

8- النواعير 1