اكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس ان مواطنه ماكسويل وقع عقدا مع نادي العاصمة الفرنسية مدته 3 اعوام ونصف العام.

وقال ليوناردو في مؤتمر صحافي والى جانبه ماكسويل quot;اننا مهتمون به كثيرا. مسيرته هامة جدا وهو لاعب اقدره دائما خصوصا انه يلعب في المركز الذي كنت فيه. هناك وجه من التشابه بينناquot;.

ورد ماكسويل (30 عاما) quot;اني متحمس جدا لمشروع النادي وآفاقهquot;.

ونشأ ماكسويل في نادي كروزيرو البرازيلي ثم بدأ رحلته الاوروبية مع اياكس امستردام الهولندي عام 2001 قبل ان يدافع عن الوان انتر ميلان الايطالي واخيرا برشلونة حيث وجد منافسة شديدة من الفرنسي اريك ابيدال والبرازيلي الاخر ادريانو اللذين يلعبان في نفس المركز.

اتفاق بين باريس سان جرمان وميلان بشأن باتو والاخير ينوي البقاء بعد ان وافق على الانتقال

على صعيد متصل،علمت وكالة فرانس برس من مصادر متطابقة بان ناديي باريس سان جرمان الفرنسي وميلان الايطالي توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم البرازيلي الكسندر باتو من الثاني الى الاول.

وكان العرض الرسمي الاخير الذي تقدم به فريق العاصمة الفرنسية مقداره 28 مليون يورو، علما بان باتو اعلن موافقته الى الانتقال الى باريس سان جرمان الذي تمكله شركة قطر للاستثمار الرياضي مقابل اجر سنوي يقدر بين 6 و7 ملايين يورو.

ويتواجد مدير اعمال باتو في ميلانو حاليا حيث يضع اللمسات الاخيرة على العقد الذي سينضم بموجبه الارجنتيني كارلوس تيفيز الى ميلان قادما من مانشستر سيتي.

وكان باتو استهل مسيرته في صفوف انترناسيونال البرازيلي قبل ان ينضم الى صفوف ميلان حيث سجل 51 هدفا في 111 مباراة في صفوفه.

وكان باتو استهل مسيرته في صفوف انترناسيونال البرازيلي قبل ان ينضم الى صفوف ميلان حيث سجل 51 هدفا في 111 مباراة في صفوفه.

وفاجأ باتو (22 عاما) مساء الخميس الجميع باعلان نيته البقاء مع ميلان وربما الى جانب صديقته بربارا ابنة رئيس النادي ورئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني.

وجاء في بيان اصدره النادي الايطالي quot;الكسندر باتو سيبقى في ميلان. لقد قرر المهاجم ان يتابع مسيرته الشابة والرائعة والناجحة مع ميلانquot;.

وقال باتو في البيان quot;ميلان هو بيتي. لا اريد ان تتوقف مسيرتي معه بعد ان كسبت بقميصه اول لقبين لي. اريد المساعدة في كتابة قصة هذا النادي وان اساهم في نجاحاته المستقبلية خصوصا في ظل الانسجام العالي على كافة الصعدquot;.

واضاف quot;هذا الواقع يدفعني الى خوض المباريات المقبلة بحماسة كبيرة ورغبة في تحقيق الفوز وتسجيل الاهداف. اليوم هو يوم خاص بالنسبة الي. اريد ان اشكر الرئيس برلوسكوني والنادي وانصاره لثقتهم الدائمة بيquot;.