قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سافر نائب رئيس ميلان الايطالي ادريانو غالياني مجددا الى انكلترا في محاولة منه لحسم صفقة انتقال المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الى بطل quot;سيري آquot;.

وذكرت وسائل الاعلام الايطالية ان مانشستر سيتي رفض حتى الان عرضين مقدمين من ميلان وبان زيارة غالياني الى quot;ستاد الاتحادquot; ستشكل المحاولة الاخيرة للفريق اللومباردي من اجل الحصول على خدمات تيفيز الذي اصبح خارج حسابات الquot;سيتيزينسquot; بسبب الاشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بعد ان رفض اللاعب الاحماء من اجل المشاركة كبديل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.

ويرافق غالياني في زيارته المحامي لورنزو كانتاميسا والوكيل المرخص من قبل الاتحاد الدولي جوسيبي ريزو من اجل الاجتماع بمدير اعمال المهاجم الارجنتيني كيا جوراشيان في لندن.

ويسعى ميلان الذي سبق ان اعلن توصله الى اتفاق مع اللاعب، الى ضم الاخير حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة مع خيار التعاقد معه نهائيا بشروط معينة، لكن مانشستر كرر اكثر من مرة انه يريد بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بشكل نهائي وليس اعارته.

ويواجه ميلان منافسة من جاره انتر ميلان، كما ارتبط اسم تيفيز بانتقال محتمل الى باريس سان جرمان الفرنسي الذي قد يكون طرفا في مفاوضات ميلان لانه يسعى للحصول من الاخير على مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو، خصوصا ان النادي الباريسي تعاقد مؤخرا مع مدرب الفريق اللومباردي السابق كارلو انشيلوتي الذي انضم الى المدير الرياضي والمدرب السابق في quot;روسونيريquot; البرازيلي ليوناردو الذي استلم مهام الاشراف الاداري على متصدر الدوري الفرنسي حاليا.