أنهى نادي الزمالك المصري رسميا صفقة انتقال لاعب وسط الجونة نور السيد لينضم الى الفريق مقابل 6 مليون جنيه مصري.

وقال السيد لوكالة فرانس برس أنه سيخوض مع الجونة اخر مبارياته أمام تليفونات بني سويف غدا الأحد ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري، وينتقل بعدها فورا لارتداء القميص الأبيض الذي حلم به طويلا.

وتنازل السيد عن نحو مليون جنيه من مستحقاته لاتمام الصفقة وعدم تعثرها، واكد أن علاقته باسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك جيدة للغاية ولها دور كبير في تحقيق أمله بالدفاع عن اللون الأبيض، ويعتبره الأب الروحي له خصوصا بعدما تدرب على يديه عندما كان مديرا فنيا للجونة قبل أن يقوم بتدريب الزمالك.

ووقع في ساعة متاخرة من مساء الجمعة إسلام عوض لاعب وسط انبي على كشوفات الزمالك لمدة ثلاثة مواسم ونصف، مقال 5،6 مليون جنيه يتحمل اللاعب منها مليون جنيه من قيمة عقده مع الزمالك مثلما سبقه نور السيد.

وقال اللاعب أنه وافق على التنازل عن مليون جنيه من قيمة تعاقده مع النادي الأبيض لحسم الصفقة في ظل رفض مسؤولي انبي تخفيض المقابل المادي المطلوب، مؤكدا إلى أن تمسكه بالانتقال للقلعة البيضاء هو السبب الذي دفعه للتنازل عن جزء من قيمة عقده مع النادي.

واقترب الكاميروني اليكسي موندومو لاعب وسط الافريقي التونسي بشكل كبير من الدفاع عن قميص الزمالك، ومن المقرر أن يتم حسم كافة الامور اليوم والتوقيع على العقود.