قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحافيّة إنكليزيّة عن رغبة ليفربول في التعاقد مع الدولي الإسباني فيرناندو لورينتي مهاجم اتلتيك بلباو خلال فترة الإنتقالات الشتويّة الحاليّة.

وذكرت صحيفة quot;بيبولquot; الإنكليزيّة أن لورينتي يأتي على رأس قائمة الأسماء المطلوبة لدى فريق كيني دالغليش بعد تراجع مستوى مهاجمه الأول أندي كارول وإيقاف الأوروغوياني لويس سواريز لثمان مباريات.

وأماطت الصحيفة الإنكليزيّة عن بقية الأسماء التي تحظى بإهتمام quot;الريدزquot; وهي موسى سو هداف فريق ليل الفرنسي إضافة إلى الفرنسي لويك ريمي المتألق حالياً مع مارسليا.

ويبحث ليفربول عن بديل مناسب لمهاجمه الموقوف لويس سواريز على خلفية قضية العنصرية التي أدين فيها ضد الفرنسي باتريك إيفرا الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أوقف سواريز 8 مباريات وفرض عليه غرامة مالية مقدارها 60 ألف دولار بعد أن أدانته لجنة مستقلة بتوجيه إهانة عنصرية إلى إيفرا، أثناء مباراة فريقيهما في الدوري في ملعب يونايتد في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، التي انتهت بالتعادل 1-1.

وحاول سواريز اعتبار بان توجيهه لكلمة quot;زنجيquot; لم تكن عدائية لكن الاتحاد الانكليزي لم يصدقه قبل أن يصدر مهاجم أياكس الهولندي السابق إعتذاراً عاماً غير موجه لإيفرا.

من جهته، إستبعد مارسيلو بيلسا المدير الفني لأتلتيك بلباو إمكانيّة رحيل مهاجمه الأساسي عن صفوف فريقه الباسكي خلال الميركاتو الشتوي.

وقال بيلسا فى تصريحات اذاعية:quot;لورينتى احد أهم لاعبى الفريق في الفترة الحالية ، ولا نية للاستغناء عنه على الأقل قبل نهاية الموسم الحالىquot;.

وتُعلق جماهير الكرة الإسبانيّة آمالها بشدة على المهاجم فارع الطويل في نهائيات كأس الأمم الأوروبيّة المقرر إقامتها في أوكرانيا وبولندا الصيف المقبل حيث ستدافع إسبانيا عن لقبها بطلة لليورو وهو الأمر بالغ الصعوبة في ظل الإصابة الذي تعرض لها مهاجم المنتخب الأساسي ديفيد فيا وإبتعاد فيرناندو توريس عن مستواه المعهود منذ إنتقاله إلى تشلسي اللندني قادماً من ليفربول في يناير 2011.