نفى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تلقيه اي عرض من باريس سان جرمان الفرنسي بشأن انتقال مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وكانت مصادر متطابقة كشفت لوكالة quot;فرانس برسquot; بان مانشستر سيتي وباريس سان جرمان توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال تيفيز الى صفوف الثاني على ان يصل الاخير الى العاصمة الفرنسية غدا الاربعاء لوضع اللمسات الاخيرة على العقد.

وبحسب هذه المصادر، فان تيفيز سيوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل 29 مليون يورو واجر شهري يتجاوز نصف مليون يورو بعد الضرائب.

واعتبر متحدث رسمي باسم مانشستر سيتي بان المعلومات ليست صحيحة ولا اساس لها من الصحة وقال في تصريح لوكالة فرانس برس : quot;الامر ليس صحيحا على الاطلاق. لم يتلق مانشستر سيتي اي عرض رسمي من باريس سان جرمان بشأن كارلوس تيفيزquot;.

وكان ميلان الايطالي اعلن انسحابه نهاية الاسبوع الماضي من المفاوضات لضم تيفيز بعد رفض البرازيلي الكسندر باتو الانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي بحسب ما اكد نائب رئيس ميلان الايطالي ادريانو غالياني. وكان ميلان يريد استخدام اموال صفقة باتو المقدرة ب35 مليون يورو للحصول على خدمات تيفيز لكن الاول فضل البقاء في ميلان، ما جعل غالياني الذي كان موجودا في مدينة مانشستر لاتمام الصفقة، يغض النظر عن اكمال المفاوضات.

وقال غالياني لشبكة quot;سكاي سبورت ايطالياquot; الاسبوع الماضي quot;قرر باتو البقاء وبالتالي لن يأتي تيفيز، كانت الصفقتان مرتبطتين ببعضها البعض، اذا لم يغادر احد اللاعبين، فان الاخر لن ينتقلquot;.

واضاف quot;لا مشكلة، اتذكر ايضا حادثة مماثلة عندما رفض جانلوكا فيالي القدوم الى ميلان فتعاقدنا مع ماركو فان باستنquot;.