قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا ان النجم البرازيلي السابق بيليه اصبح مثل قطعة الحلوى التي تكون حاضرة في احتفالات التكريم فقط.

ورد مارادونا خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم السبت في دبي قبل مباراة فريقه الوصل امام الشارقة في الدوري الاماراتي الاثنين، بقوة على تصريحات بيليه لصحيفةquot; لوموندquot; الفرنسية عندما اعتبر انه quot;من الخطأ اعتبار الارجنتيني ليونيل ميسي بيليه الجديد، هو اللاعب المفضل لدي، لكن يمكننا الحديث عنه عندما يسجل 1283 هدفا ويحرز كأس العالم ثلاث مراتquot;.

وقال مارادونا quot;بيليه لم يعد يملك الا التصريحات، واصبح مثل قطعة الحلوى التي لا تحضر الا في احتفالات التكريم، وهو مثل الفيفا اشبه بالانسان الاليquot;.

وشن مارادونا هجوما لاذعا على رئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو غروندونا الذي اكد انه سيكون quot;سعيدا برؤية خوسيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني الحالي يتولى الادارة الفنية لمنتخب الارجنتينquot;.

واكد مارادونا ان quot;غوارديولا مدرب كبير وهو محظوظ جدا بتواجد هذا الكم من النجوم في فريقه برشلونة، لكن من المعيب على غروندونا الحديث عن مدرب اخر واليخاندرو سابيللا (مدرب الارجنتين الحالي) ما زال على رأس عملهquot;.

على خط اخر، كشف مارادونا ان فريقه وافق على المشاركة في بطولة الاندية الخليجية السابعة والعشرين التي تنطلق في 19 شباط/فبراير.

وسيكون الوصل الفريق الاماراتي الثاني المتواجد في البطولة الى جانب الوحدة، في حين لم تتحدد بعد هوية الفريق الثالث الذي سيمثل الامارات.

وكانت قرعة النسخة السابعة والعشرين اجريت في وقت سابق واسفرت عن وقوع المحرق البحريني والجهراء الكويتي وفنجا العماني في المجموعة الاولى، والوحدة الاماراتي والخريطيات القطري والعربي الكويتي (الثانية) والنصر الكويتي والخور القطري وفريق اماراتي يحدد لاحقا (الثالثة)، والرفاع البحريني والنهضة العماني وفريق اماراتي (الرابعة).