قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد مدرب السودان محمد عبدالله quot;مازداquot; ان خسارة منتخب بلاده لكرة القدم امام نظيره العاجي صفر-1 الاحد ليست نتيجة سيئة.

وقال مازدا في المؤتمر الصحافي عقب المباراة quot;صحيح اننا خسرنا لكن السقوط صفر-1 امام منتخب مثل ساحل العاج لا يعتبر نتيجة سيئة خصوصا وان منتخبنا شاب جداquot;.

وأضاف quot;عندما تلعب امام منتخب مثل ساحل العاج المرشح لاحراز اللقب ويضم في صفوفه العديد من النجوم، فانك مطالب بعدم ارتكاب اخطاء. لكن بعد الهدف وفي الشوط الثاني كنا الافضل وسنحت امامنا العديد من الفرص التي لم نستغلها جيداquot;.

وختم quot;أعتقد بان العرض الذي قدمناه اليوم مؤشر جيد بالنسبة الى مباراتنا المقبلة حيث سيتحن مستوانا أكثرquot;.

ويلتقي السودان مع انغولا في الجولة الثانية في الخميس المقبل، قبل ملاقاة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة الاخيرة في 30 كانون الثاني/يناير الحالي.

اما مدرب ساحل العاج فرانسوا زاهوي فقال quot;لم أفاجأ بالمقاومة السودانية، كنت أتوقع مواجهة منتخب متحمس اكثر منا، لقد قدم مباراة جيدة جدا ولعب بشكل رائعquot;.

وأضاف quot;المباراة الاولى في البطولة ليست سهلة، ونحن جئنا الى هنا بطموحات كبيرة وبالتالي انا مرتاح لان شباكنا لم تستقبل اي هدف. انتظر الجميع الشىء الكثير من ساحل العاج في مباراة اليوم لكن هدفنا هو احراز اللقب وبالتالي لن نعطي كل ما لدينا في مباراة واحدة، سنذهب خطوة خطوةquot;.

وتابع quot;هناك امور كثيرة يجب تحسينها لكن البداية كانت ايجابية، المهم هو احراز اللقب، لا أقول بان الطريقة ليست مهمة لكن فوز اليوم سيساعدنا معنويا وسيخفف الضغوطات علينا شيئا ماquot;.

من جهته، قال القائد ديدييه دروغبا صاحب هدف الفوز quot;لا أعرف ما اذا كان هناك شيء أهم من النقاط الثلاث. انها بداية جيدة، وقدمنا الكثير من الامور الايجابية واخرى اقل جودة، لكن الاهم هو الفوز في اول مباراة لنا في البطولةquot;.