اكد مدرب السودان محمد عبدالله quot;مازداquot; ان التعادل الذي حققه فريقه امام زامبيا 2-2 الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس امم افريقيا لكرة القدم، quot;سيزيد من حماسنا في المباراة الاخيرة امام بوركينا فاسوquot;.

وقال مازدا في المؤتمر الصحافي الذي اعقب المباراة في مالابو quot;بدأنا اللقاء باسلوب هجومي لاننا كنا بحاجة الى الفوز لضمان البقاء في البطولةquot;، مضيفا quot;كنا نعرف المنتخب الانغولي جيدا لاننا واجهناه في نصف نهائي بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين التي استضفناها العام الماضي، وكنت ارغب في الضغط عليه بالهجومquot;.

وتابع quot;دخل مرمانا الهدف الاول من خطأ دفاعي فادح، والثاني من ركلة جزاء، لكن لاعبي السودان لا يملكون الخبرة الكافية. انا سعيد لكوننا عدنا في النتيجة مرتين. وفي الدقائق الاخيرة سنحت لنا العديد من الفرص لتسجيل هدف الفوز لكننا لم ننجح في ذلكquot;.

من جانبه، قال مدرب زامبيا جوزيه فيديغال quot;كانت مباراة مهمة، تقدمنا في النتيجة مرتين وللاسف نجح السودانيون في ادراك التعادلquot;، مضيفا quot;انها بطولة صعبة جدا وفيها العديد من اللاعبين الجيدينquot;.

وتابع quot;لدينا 4 نقاط وسنواصل اللعب بقتالية حتى نحقق هدفنا. مجازفة السودان كانت طبيعية لاننا كنا نتفوق عليه بثلاث نقاط. بقينا مركزين في اللعب لكن رغم ذلك ارتكبنا اخطاءquot;.

وختم quot;النتيجة عادلة. مصيرنا بين ايدينا وحظوظنا في التأهل لا تزال قائمةquot;.