لم يهتم المسؤولون عن المنتخب القطري لكرة القدم كثيرا بقرعة تصفيات كأس آسيا 2015 التي سحبت الثلاثاء في ملبورن الأسترالية بسبب انشغالهم بالتحضير والإعداد للمباراة المرتقبة التي تجمع منتخبهم مع نظيره الأوزبكي في 16 الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

ويؤكد المسؤولون القطريون ان اهتماهم منصب في المقام الاول حاليا بمباراتي اوزبكستان في 16 الجاري ثم لبنان في 14 المقبل ضمن المجموعة الاولى.

مدرب المنتخب القطري، البرازيلي باولو اوتوري قال quot;القرعة مقبولة لكن تركيزنا حاليا منصب على تصفيات كأس العالمquot;، مضيفا quot;لكننا سنستعد جيدا للتصفيات الاسيويةquot;.

بدوره، انتقد مدير المنتخب القطري عبد الرحمن المحمود قيام الاتحاد الاسيوي quot;باجراء القرعة في هذا التوقيت وسط انشغال المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس العالم بمبارياتهاquot;، واعتبر انه quot;كان على الاتحاد الاسيوي اجراء القرعة فى وقت مبكر او عقب مباراة اوزبكستانquot;.

وأشار الى انه quot;لم يهتم وكذلك الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي باولو اوتوري بالقرعة بسبب التركيز الشديد على تجهيز واعداد الفريق لمباراة اوزبكستانquot;.

وأوضح انه quot;لم يتابع مراسم القرعة لكنه بالتأكيد عرف بمجموعة المنتخب القطريquot;، واعتبر ان quot;كل المجموعات قوية ولا توجد مجموعة قوية او ضعيفة وان من يريد التأهل عليه الفوز على منافسيهquot;.