أوضح بريندن روجرز، المدير الفني في ليفربول، أنه سوف لا يتحمل كارثة أخرى في فترة الإنتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل، الذي كان هائجاً في حديثه لصحيفة quot;دايلي ميلquot; بعدما سمح لتشارلي آدم وغاي سبيرنيج وأندي كارول بترك أنفيلد في آب الماضي من دون توقيع بدلاء عنهم.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: يستعد ليفربول بتحويل أنظاره إلى المتألق في نيوكاسل ديمبا با، وذلك في بحثه عن مهاجم بعدما حذره هامبورج بأن سون هيونغ ndash; مين، الذي يعتبر واحداً من النجوم الصاعدة في الدوري الألماني، ليس للبيع، في الوقت الذي أعلن مهاجم كوريا الجنوبية أنه بدأ بالفعل محادثات تجديد عقده مع ناديه الألماني.

ولحاجة ليفربول الماسة لقوة ضاربة في الهجوم بعد إصابة فابيو بوريني بكسر في ساقه في الوقت الذي أصبح لويس سواريس المهاجم الرئيسي الوحيد في أنفيلد، فإن روجرز يتطلع إلى أن يكون مشغولاً جداً في فترة الإنتقالات المقبلة، خصوصاً أنه بدأ يراقب تألق مهاجم سلتيك غاري هوبر ونجمآرسنالثيو والكوت بالإضافة إلى با.

ويعرف روجرز أن ديمبا با (27 عاماً) من شأنه أن يتأقلم بسهولة مع أسلوب لعب ليفربول الذي قد يصل إليه مع سجل تهديف رائع في البريمير ليغ، إذ يتقدم قائمة الهدافين لحد الآن بتسجيله 6 أهداف في أول 7 مباريات للدوري الممتاز.

وفي الوقت الذي قال مصدر وثيق الصلة بنيوكاسل لـquot;إيلافquot; إنه من الواضح أن النادي قد يتخلى عن مهاجمه بعد دفع ليفربول الشرط الجزائي في عقده البالغ 7 ملايين جنيه استرليني، إلا أن المصدر أكد أيضاً أن نيوكاسل قد يضيف شرط عودة أندري كارول، المعار من ليفربول إلى ويستهام، إلى سانت جيمسز بارك، إلى هذه الصفقة.

ومن المتوقع تكون المبالغ التي تحت تصرف روجرز في كانون الثاني أكثر بكثير عن ذلك، خصوصاً بعد إعلانه عن تفاؤله لنتيجة محادثاته مع أصحاب ليفربول الأميركيين، ليس فقط لتعزيز قوته الضاربة في الهجوم فحسب، بل أيضاً في مراكز أخرى التي ينبغي عليه أن يعززها بأسرع ما يمكن.

ولكن الاتفاق على البنود الشخصية مع ديمبا با قد تثبت أكثر من تحدٍ لروجرز، خصوصاً أن نيوكاسل رفض تمديد عقد المهاجم الذي يتقاضى 50 ألف إسترليني أسبوعياً، بعدما تفاجأ بمطالبته بأجر ضخم التي وصفها النادي بأنها غير واقعية.