انتقلت الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة أولى الى الدور ربع النهائي من دورة لوكسمبورغ الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، بفوزها السهل على البريطانية آن كيوثافونغ الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-1 الخميس.

وتلتقي فينتشي في الدور المقبل مع الاميركية فينوس وليامس التي اطاحت بالالمانية منى بارتل التاسعة 7-6 (7-4) و6-4.

وخرجت الألمانية جزليا جورج المصنفة ثانية من الدور الثاني بخسارتها امام الرومانية مونيكا نيكوليسكو وصيفة بطلة الموسم الماضي 4-6 و2-6.

وتلتقي نيكوليسكو في الدور المقبل مع التشيكية لوسي هراديسكا التي كانت تغلبت على الالمانية انيكا بيك الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-1 امس الاربعاء.

وكانت نيكوليسكو خسرت نهائي العام الماضي امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي تغيب عن نسخة هذا العام علما بانها كانت اطاحت بجورج في دور الاربعة العام الماضي.

وبلغت الدور ربع النهائي ايضا، السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا بفوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنز المشاركة ببطاقة دعوة 6-4 و4-6 و6-2 وهي ستلتقي في مباراتها المقبلة مع الاسبانية لورديس لينو دومينغيز.

وخرجت من الدور الثاني الصربية يلينا يانكوفيتش والرومانية سورانا سيرستيا المصنفتان ثالثة وسادسة على التوالي اثر خسارة الاولى امام الالمانية اندريا بتكوفيتش 5-7 وصفر-6، والثانية امام الكازاخستانية كسينيا بيرفاك 6-7 (4-7) و1-6.

وفي الدور ربع النهائي، تلتقي بيتكوفيتش مع بيرفاك.