كشف لاعب يوفنتوس الإيطالي أندريه بيرلو أنه كان في صدد الانتقال لنادي تشلسي الإنكليزي قبل 3 أعوام عندما كان النادي اللندني قد تعاقد مع الإيطالي كارلو إنشيلوتي قبل أن يرفض ناديه ميلان مغادرته لحاجة النادي لخدماته .

وأوضح بيرلو في حديث خاص لصحيفة ( الديليميل الإنكليزية ) : quot; ميلان رفض رحيلي إلى لندن ، لد كنت حينها على اتصال مع المدرب إنشيلوتي عندما كان جالساً على دكه البدلاء ، ولازال لدي اتصال معه حتى الآن وهو يدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي quot;

وأكمل : quot; كنت أرغب ببدء تجربة جديدة خارج إيطاليا خاصة وأنا قد تجاوزت الـ 30 سنة ، وكان تشلسي قد بدأ بمفاوضات معي لانتقالي ، لكن رفض نادي ميلان جعلت المفاوضات تتوقف في لحظتها quot; .

وأضاف : quot; أنا أحب الكرة الإنكليزية لما تملكه من سرعة وإصرار وقوة والتحام ، وكان لدي الإيمان بأني قادر على تقديم شيء ، فأنا لعبت مع لاعبين بمختلف الأساليب والقدرات مثل مالديني، تليها باجيو ورونالدو وشيفشينكو ، وقد كان من اللاعبين المفضلين لي في إنكلترا واين روني لأني اراه لاعب متكامل quot;.

وأختتم حديثه :quot; أنا سعيد بتواجد مدربين إيطاليين يدربون أفضل الفرق في إنكلترا ، فروبيرتو مانشيني يدرب مانشستر سيتي ، فيما يدرب دي ماتيو تشلسي الإنكليزي ، ولكن لا أحد يعلم عن المستقبل للمدربين هناك .