تحدث مدرب إنتر ميلان الإيطالي أندريا ستراماتشوني أنه لا يوجد بينه وبين والنجم الهولندي في الفريق ويسلي شنايدر أي محمل شخصي .

وكشف المدرب الإيطالي لصحيفة quot; اللاجزيتا الإيطالية quot; : لا يوجد شىء شخصي مع شنايدر ولكن أنا من يجب أن أقرر من يلعب والتشكيلة ونوعية اللاعبين الذين أحتاجهم في كل مباراة نلعبها quot; .
وأضاف : quot; الأهم لدي حالياً لقاء مع بارما وكسب نقاط المباراة للضغط على يوفنتوس في الصدارة ، وليس المهم فتح مواضيع في قضية شنايدر وعدم مشاركته مع الفريق quot; .
وأكمل : quot; أنا اتكلم يوميا ً مع الهولندي شنايدر ومع رئيس النادي ، ونحن ندرك الأمر بكامله بشكل كامل وبسيط ، فالإنتر هذا الموسم يريد رسم خطة واضحة ودقيقة ، لكن مسألة مشاركة اللاعب فهي تعود لي وحسب ما راه من الحاجة للاعبين من القائمة في خوض المباراة quot;.
وكان برانكا المدير التقني بنادي إنتر ميلان قد كشف حظوظ مستقبل اللاعب مع الفريق حيث أوضح الخيار لدى الهولندي شنايدر لكي نعرف موقف اللاعب والذي على أثره يتم تحسين العقد بالشروط الذي وضعها النادي واستمرار اللاعب ، او رفض اللاعب لذلك ومن ثم وضعه على قائمة الانتقال والتفكير في الدخول في شهر يناير بغرض الشراء quot;