ذكرت مصادر صحافية واعلامية ان البلجيكي اريك غيريتس مدرب لخويا القطري سيغادر الدوحة خلال الايام القادمة متوجها الى بلاده للخضوع للفحوصات الطبية بعد الوعكة الصحية التى تعرض لها قبل 10 ايام واضطرته للبقاء عدة ايام في احد المستشفيات، وعدم قيادة فريقه في المباراتين السابقتين بالدوري القطري امام قطر والخريطيات.

واكدت صحيفة الراية القطرية الصادرة اليوم الثلاثاء ان غيريتس وفي تطور مفاجىء سوف يغادر الى بلاده لاجراء فحوصات طيبة للاطمئنان على حالته بعد الازمة الصحية التي تعرض لها.

واكدت الراية ان غيريتس رغم مغادرته المستشفى بعد تعافيه الا ان الاطباء نصحوه بضرورة اجراء فحوصات طبية على القلب والجهاز التنفسي ونشرت تصريحا سابقا حصلت عليه من جيريتس اكد فيها بأنه سيجري فحوصات طبية خلال الايام المقبلة الا انه لم يذكر مكان اجرائها.

واضافت الصحيفة القطرية quot;على ما يبدو ان غيريتس فضل المغادرة الى بلجيكا لاجرائهاquot;، مشيرة الى ان مصادر اكدت لها ان غيريتس قد يضطر الى اجراء جراحة قلب مفتوح وسيتحدد ذلك في ضوء الفحوصات التي سيجريها في بلاده.

ولم يصدر أي بيان رسمي من لخويا حتي الان حول هذا الموضوع، علما بانه النادي كان قد تعاقد مع غيريتس مطلع تشرين الاول/اكتوبر الفائت خلفا للجزائري جمال بلماضي.