اعلن نادي لخويا القطري لكرة القدم حامل اللقب في الموسمين الماضيين الثلاثاء استمرار مدربه الجزائري جمال بلماضي في منصبه كمدير فني للفريق وعدم اقالته.

وقال الامين العام للنادي ورئيس جهاز الكرة بلال وليد الهتمي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي quot;ان بلماضي مستمر معنا وهو يقود تدريبات الفريق اليومية استعدادا للمباراة الهامة امام فريق الريان في الجولة الثالثة من الدوري الجمعة القادمquot;.

واضاف: quot;بلماضي مستمر معنا لنهاية عقده، وان اي تغيير في هذا الموضوع سوف يعلن عنه في حينه ومن خلال الموقع الرسمي للناديquot;.

وجاء تصريح الامين العام للخويا على خلفية الانباء التي ترددت حول تعاقد النادي مع مدرب المنتخب المغربي السابق البلجيكي اريك غيريتس.

ونقلت صحيفة الراية القطرية اليوم عن وسائل اعلام بلجيكية ان غيريتس وقع عقدا مع لخويا مدته 3 مواسم وانه من المنتظر وصوله الى الدوحة خلال الايام القادمة للتعاقد رسميا مع النادي.

ووجهت انتقادات مبكرة الى بلماضي خاصة بعد الخسارة الاولى فى الدوري المرحلة الماضية امام الجيش صفر-1.

وتولى بلماضي تدريب لخويا عام 2011 بعد صعود الفريق للمرة الاولى فى تاريخه الى الدوري القطري وحقق معه انجازا تاريخيا غير مسبوق بالحصول على اللقب في اول موسم له بالدرجة الاولى ثم نجاحه الموسم الماضي في الاحتفاظ باللقب وهو ما لم يحققه أي ناد صاعد في تاريخ الدوري القطري.