كشفت تقارير صحيفة عن رغبة نادي آرسنال الإنكليزي الانقضاض على بيبي رينا حارس مواطنه ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية ليكون مدافعاً عن مرمى القنرز بدء من العام الجديد ، فيما أكدت ذات التقارير أن مدرب ليفربول بريندان رودجرز لن يمانع في ذهابه بحسب ما كشفته صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; .

وكان الحارس رينا قد غضب من ليفربول عندما رفض عرضاً من نادي آرسنال الإنكليزي بقيمة 20 مليون جنية إسترليني وذلك في عام 2010 لكن إدارة الليفر لم تسمح له بالذهاب في ذلك الوقت .
وسيكون مدرب ليفربول جاهزاً لاستقبال العروض للحارس رينا ، لكنه سيشترط بديل للحارس في فترة الانتقالات كذلك .
ومن المعروف أن المدير الفني لليفر بريندان رودجرز من أكثر من المعجبين باداء حارس برمنجهام جاك باتلاند ، مع عدم اغفال اعجابه بحارس هانوفر الألماني رون روبرت زيلر ، وحارس ستوك سيتي أسمير بيجوفتش .
وكان الحارس رينا قد اشتكى في وقت سابق من عرقلة صفقة انتقاله لآرسنال، وصرح حول ذلك قائلاً : quot; عرض ارسنال لصفقة انتقالي 20 مليون جنية استرليني ، مما جعلني أشعر أني كنت جيداً في أدائي والسعي لتأمين مستقبلي quot; .
وأضاف : quot; عندما رفض ليفربول العرض ، قيل لي أن وجودي أمر مهم لبيع النادي حينها للملاك الجدد ، فلقد كنت في النهاية مجرد ورقة مساومة للبيع quot; .