يريد بايرن ميونيخ انهاء عام 2012 بابهى حلة عندما يخوض الدور الثالث من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم الاربعاء في ضيافة اوغسبورغ.

واحرز بايرن ميونيخ لقب بطل الخريف الشرفي في الدوري المحلي، متقدما بفارق 9 نقاط عن باير ليفركوزن اقرب مطارديه، وهو سيواجه مجددا جاره البافاري الذي يحتل المركز قبل الاخير في البوندسليغا بعد فوزه عليه بصعوبة 2-صفر قبل 10 ايام.

وقد يزج يوب هاينكيس مدرب بايرن ميونيخ بالمهاجم الدولي ماريو غوميز اساسيا على حساب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الصائم عن التسجيل منذ شهر.

ومنح الجهاز الطبي في بايرن ميونيخ الضوء الاخضر للاعب وسطه الدولي الاسباني خافي مارتينيز، بعد ان فقد بصره جزئيا في عينه اليسرى خلال التعادل مع بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1 في الدوري يوم الجمعة الماضي.

وتعرض مارتينيز (24 عاما) المنتقل من اتلتيك بلباو الاسباني في صفقة قياسية، لاصابة بالغة خلال اصطدامه بمدافع غلادباخ النمسوي مارتين سترانزل على ملعب quot;اليانز اريناquot;، ما دفع بالجهاز الفني لاراحته في الدقيقة 38 من المباراة.

وتشهد مباريات الدور الثالث 4 مباريات بين اندية النخبة، فبالاضافة الى مواجهة بايرن واوغسبورغ، يلعب بوروسيا دورتموند حامل اللقب مع ضيفه هانوفر الاربعاء، وشالكه مع مدربه الجديد ينس كيلر مع ماينتس الثلاثاء، وباير ليفركوزن مع مضيفه فولفسبورغ الاربعاء.

ويدافع دورتموند عن اللقب الذي احرزه الموسم الماضي بعد اكتساحه بايرن 5-2 في المباراة النهائية.

اما شالكه فينتظر جمهوره فوزه الاول منذ 10 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وفي باقي المباريات، يلعب الثلاثاء كارلسروه (درجة ثالثة) مع فرايبورغ واوفنباخ (درجة ثالثة) مع دوسلدورف، والاربعاء بوخوم (درجة ثانية) مع ميونيخ 1860 (درجة ثانية) وشتوتغارت مع كولن (درجة ثانية).

وستقام المباراة النهائية الاول من حزيران/يونيو المقبل في برلين.