سقط مرة أخرى النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو في وحل خيانة صديقته إيرينا شايك عارضة الأزياء الروسية أثناء تواجدها في مدينة ميامي الأميركية.


حازم يوسف - إيلاف :تواصل مسلسل الخيانة في قاموس نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد التقارير الصحافية التي أشارت إلى قضائه ليلة quot;ساخنةquot; مع عارضة أزياء إيطالية.
وذكرت الصحافة الإيطالية أن رونالدو استغل تواجد صديقته إيرينا شايك عارضة الأزياء الروسية الشهيرة في مدينة ميامي الأميركية بقضاء ليلة مع الإيطالية نيكول مينيتي في غرفة الفندق المقيمة فيه داخل العاصمة الإسبانية مدريد.
وكانت عدسات المصورين رصدت في وقت سابق من الشهر الحالي صوراً لعارضة الأزياء الروسية شايك على شواطئ مدينة ميامي الأميركية بلباس البحر تقريباً مع شخص مجهول اتضح لاحقاً أنه مجرد صديق ليس إلأ.
وتوجه رونالدو في اليوم التالي للمشاركة في حفل إطلاق كتاب زميله سيرخيو راموس مدافع الريال ومنتخب إسبانيا قبل أن يكرر الخطوة ذاتها بالعودة إلى غرفة عارضة الأزياء الإيطالية نيكول.
وأوضحت الصحافة أن رونالدو قضى كل وقته مع نيكول حتى رحيلها عن مدريد ليتحول البرتغالي الشهير إلى quot;حديث وسائل الإعلامquot; مع نزوة جنسية جديدة لكنها معتادة في حياة quot;CR7quot;.
وربطت الصحافة العالمية نجم هجوم ريال مدريد مؤخراً بعديد الأسماء الشهيرة في عالم الأزياء والفن والغناء إلا أن ذلك لم يؤثر إطلاقاً على علاقة رونالدو بشايك المتينة كما يبدو.
ويأتي ربط الصحافة اسم رونالدو بالإيطالية نيكول مينيتي استمراراً للعلاقات المفترضة للاعب البرتغالي بعد أن انتشرت شائعة علاقته مؤخراً مع عارضة أزياء من بلاده تدعى بولا وتعيش في الولايات المتحدة الأميركية ثم مع ريا بيريرا في أغسطس/آب الماضي ثم ميليسا ساتا صديقة الغاني كيفين برينتس بواتينغ لاعب ميلان الإيطالي في سبتمبر/أيلول الماضي.
وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـquot;النساءquot; خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـquot;زير نساءquot; نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.
غير أن هذا الأمر إختلف كثيراً منذ إنتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ وقرر الإكتفاء بعلاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حيث تتناقل تقارير إخبارية أن الثنائي قررا الزواج رسمياً إلا أن موعد حفل زفافهما يكتنفه كثير من الغموض.
وبدا لافتاً في الفترة الأخيرة ابتعاد النجم البرتغالي عن مستواه المعهود مع فريقه الملكي وكذلك مع منتخب بلاده في مشهد أرجعه مراقبون إلى تفكير اللاعب بشكل دائم في جائزة quot;الكرة الذهبيةquot; التي تمنح لأفضل لاعب في العالم والتي يبدو أنها في طريقها لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة للمرة الرابعة على التوالي.
ويقبع ريال مدريد في المرتبة الثالثة في الدوري الإسباني خلف الغريم التقليدي برشلونة متصدر الليغا بفارق 13 نقطة كاملة فيما يظهر جاره اللدود أتلتيكو مدريد في مركز الوصافة.
ويتكرر التصنيف ذاته على صعيد هدافي البطولة الإسبانية بتربع نجم البلوغرانا ميسي على عرش الترتيب برصيد 25 هدفاً متفوقاً على النمر الكولومبي فالكاو مهاجم الأتليتكو صاحب 17 هدفاً ثم يأتي رونالدو ثالثاً بفارق 4 أهداف عن مهاجم بورتو البرتغالي السابق.