صدم أنصار تشلسي من الأخبار التي انتشرت بسرعة بينهم صباح الجمعة من احتمال تعيين المدير الفني السابق في ليفربول رافائيل بينيتز بمنصب المدير الفني الدائم في ستامفورد بريدج الذي كان قد وصله الشهر الماضي.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: أكدت مصادر داخل أروقة ستامفورد بريدج لـquot;إيلافquot; على أن السلطة العليا في تشلسي تقول إن الاسباني رافائيل بينيتز في طريقه ليصبح quot;رافا المديرquot; الفني بدوام كامل بعد بعض النتائج الرائعة.
فقد اعجب مالك البلوز رومان إبراموفيتش بالانتصارات الستة من مبارياته السبع الأخيرة التي شاهدت تسجيل النادي 26 هدفاً ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس quot;كابيتال وانquot;.
وساعد بينيتز (52 عاماً) أيضاً المهاجم المتخبط فرناندو توريس، الذي وصل من ليفربول بصفقة 50 مليون جنيه استرليني، في إعادة اكتشاف لمساته الذهبية بتسجيله 7 أهداف في آخر 7 من مبارياته.
ولا يتوقع المدير الفني لتشلسي بينيتز أي عداء من مشجعي ايفرتون عندما سيحل ضيفاً على غوديسون بارك في مباراة البريمير ليغ في 30 الجاري، على رغم أنه كان مديراً فنياً لخصمه ليفربول.
وأحداث خارج ستامفورد بريدج عززت موقف بينيتز أيضاً، الذي وصل إلى تشلسي بعقد حتى نهاية هذا الموسم.
فقد كان الهدف الأعلى لتشلسي بيب غوارديولا الذي من المحتمل جداً عودته إلى برشلونة بعد التفرغ لمدة عام، وإصابة المدرب الحالي تيتو فيلانوفا بالسرطان، حيث أن هناك مخاوف بشأن مستقبله على المدى الطويل.
ومن غير المرجح أن يعود البرتغالي جوزيه مورينو إلى ستامفورد بريدج الذي من المتوقع أن يذهب إلى مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، إذا استقال من تدريب ريال مدريد في الصيف المقبل.