أعرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن عدم اكتراثه بالمطالبات المستمرة من قبل وسائل الاعلام التي تنادي باقالته من على رأس الجهاز الفني للأخضر السعودي.

وأكد ريكارد أن يسعى جاهدا من أجل التتويج بلقب كأس خليجي 21، التي تنطلق في العاصمة البحرينية المنامة في الخامس من كانون الثاني/يناير المقبل، وأن كل تركيزه منصب على تحقيقه للقب الخليجي، متجاهلاً كل المطالبات المنادية باقالته، بالرغم من مرور أقل من عامين على توليه المهمة.

وقال ريكارد عقب انتهاء الحصة التدريبية للأخضر في الدمام quot;لا أهتم أبداً بما يقال عني أو بما يكتب، كل التركيز في الفترة الحالية ينصب على إعداد المنتخب للبطولة التي ستنطلق الأسبوع المقبلquot;.

وأضاف quot; إدارة المنتخبات التابعة لاتحاد الكرة السعودي، هي الوحيدة القادرة على اتخاذ القرار بشأن اقالتيquot;

وطالب ريكارد الجماهير السعودية بضرورة الحضور بكثافة في مباريات منتخب بلادها من أجل مساندة اللاعبينلتحقيق الفوز باللقب، مؤكدا أن البحرين مستضيفة البطولةليست ببعيدة عن السعودية، وبالإمكان الحضور والمساندة، quot;إننا في حاجة إلى الجماهير لأنّها الحافز الأكبر لنا في المبارياتquot;.

من جانب اخر استبعد ريكارد اللاعب يوسف السالم مهاجم الاتفاق من القائمة المشاركة في كأس الخليج بسبب الاصابة، فيما لا تزال فرصة مدافع الهلال ياسر الشهراني في المشاركة قائمة حيث يعاني اللاعب من ورم في ركبته وسيتضح الأمر بشأنه خلال اليومين المقبلين.

وفضّل ريكارد عدم خوض أي مباراة ودية للأخضر في الفترة الحالية واكتفى بالمناورات التدريبية بين اللاعبين.