قرر الجهاز الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم استبعاد لاعب وسط الترجي الرياضي عادل الشاذلي من تشكيلة quot;نسور قرطاجquot; في النسخة الثامنة والعشرين من نهائيات كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في الغابون وغينيا الاستوائية.

وجاء قرار الاستبعاد بسبب ادلاء اللاعب بتصريحات الى وسائل الاعلام اشتكى فيها من جلوسه على مقاعد البدلاء منذ انطلاق النسخة الحالية ما أثار حفيظة اعضاء الجهاز الفني الذين اعتبروا ان الشاذلي لم يبادلهم الاحترام، كما ان اللاعب نفسه الوحيد الى جانب القائد كريم حقي كان ضمن تشكيلة المنتخب المتوج باللقب القاري الاول والاخير لنسور قرطاج عام 2004، صرح عقب مباراة منتخب بلاده امام النيجير يوج الجمعة الماضي بان فوز تونس 2-1 quot;لم يكن منطقياquot;.

ولم يكن اسم الشاذلي مدرجا في التشكيلة التي واجهت الغابون امس الثلاثاء في فرانسفيل في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، وتابع المباراة من المدرجات، علما بان الطرابلسي اجرى 8 تبديلات على التشكيلة التي تغلبت على النيجر، كما انه قام باشراك جميع اللاعبين في الدور الاول باستثناء الشاذلي.

وكان الشاذلي ساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس امم افريقيا للاعبين المحليين في السودان العام الماضي، وهو اعلن قبل انطلاق النسخة