تقدمت روسيا على ضيفتها اسبانيا 2-صفر في موسكو في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، فازت ماريا شارابوفا على سيلفيا سولر اسبينوسا 6-2 و6-1، وسفتلانا كوزنتسوفا على كارلا سواريز نافارو 6-3 و6-1.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي، وباتت روسيا بحاجة الى فوز واحد للتأهل.

فيما تعادلت ايطاليا مع ضيفتها اوكرانيا 1-1 اليوم السبت في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، فازت الايطالية سارة ايراني على كاترينا بوندارنكو 6-2 و6-3، والاوكرانية ليسيا تسورنكو على فرانشيسكا سكيافوني 6-1 و6-2.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي.

كما تقدمت تشيكيا حاملة اللقب على مضيفتها المانيا 2-صفر في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، تغلبت بترا كفيتوفا على يوليا جورج 3-6 و6-3 و10-8، وايفيتا بينيسوفا على سابين ليسيكي 6-2 و4-6 و6-2.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي، وباتت تشيكيا بحاجة الى فوز واحد لبلوغ ربع النهائي.

وتعادلت بلجيكا مع ضيفتها صربيا 1-1 اليوم السبت في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، فازت الصربية يلينا يانكوفيتش على كيرستن فليبكنز 7-5 و7-5، والبلجيكية يانينا فيكماير على بويانا يوفانوفسكي 6-4 و6-4.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي.