وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا مباراة فريقه امام الاتفاق بأنها مباراة مهمة وأمام خصم مميز من خلال نتائجه في منافسات الموسم والتي وضعته في مركز متقدم وبفارق نقطي كبير عنا .

قال مدرب النصر : انا دائماً احترم كل خصم اقابله جاء ذلك في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب الحاج بوقاش المحترف الجزائري بصفوف الفريق واضاف ماتورانا بأن الاتفاق منافس على الدوري ويبحث عن الفوز لتعزيز موقفه ونحن نسعى لتطوير الفريق مستفيدين من المباريات المتتالية وقال هناك أمور فنية أعجبتني في المباراة الماضية ودائماً المدربين ينظرون للمباراة من منظار مختلف لا يعتمد على النتيجة فقط حيث نقوم بتحليل المباراة وأداء اللاعبين ونتعرف على نقاط القوة والضعف فالنتيجة حتى لو كانت ايجابية لا تخفي تحليلنا وتقييمنا للمباراة .

واضاف نحن واضحين منذ أول خطواتنا حيث نعمل لبناء فريق قوي للمستقبل ونبذل كل جهودنا في سبيل دعم أفكارنا وخططنا لتطوير أداؤنا ومتفائلين بتحقيق أهدافنا في ظل ما نجده من دعم من قبل جميع المسئولين بالنادي . وقال اعرف أن الجماهير لا تنظر سوى للنتيجة فقط وأنا أعدهم بأن الفريق سيتحسن أداء ونتائج .

وبين انه لا ينظر لنتائج الفرق الأخرى ولا تهمه ظروفها بقدر ما يهمه ان يحقق فريقه أهدافه التي يسعى إليها والتي تتمثل في تكوين فريق قوي في ظل انضمام ستة لاعبين جدد لصفوف الفريق في هذه المرحلة مؤكداً انه يعمل بجهد كبير لتقليل فترة الانسجام بين اللاعبين . وأكد ان النقد للاعبين بالنسبة له يتم في إطار الفريق وداخل غرف الملابس أما النقد خارج ذلك فلا قيمة له .

وبين ماتورانا أن جلب او إعارة أي لاعب يتم بالتشاور مع إدارة النادي ووفق وجهات نظر متبادلة ووفق تقرير فني أقدمه لهم . وقال ان أي لاعب في الفريق الأولمبي ينفذ أهدافنا لبناء الفريق سيتواجد مع الفريق الأول وجميع لاعبي الفريق الأولمبي تحت نظري .واختتم حديثه بأن الاتفاق فريق منظم داخل المستطيل الأخضر مشيرا بأنه تابع مباراته الأخيرة امام الانصار .

من جانبه أبدى اللاعب الجزائري الحاج بوقاش سعادته بارتداء شعار النصر وقال كنا في المباراة الماضية امام هجر نطمح للنقاط الثلاث ولكن الظروف لم تساعدنا على ذلك كما ان الكثافة الدفاعية لهجر حالت دون وصولنا للمرمى وبعد تلك المباراة ركزنا في التدريبات انا وزملائي لنكون جاهزين لمباراة الاتفاق وان شاء الله نحقق نتيجة ايجابية .

وعن ما يقال عن انخفاض مستواه الفني في آخر مبارياته مع فريقه السابق القادسية قال لم ينخفض مستواي وكنت أقاتل مع فريقي السابق حتى أخر مباراة لي امام التعاون مشيرا بأنه يركز حالياً على ما سيقدمه للنصر .

وقال في مباراة هجر افتقدت للانسجام مع اللاعب محمد السهلاوي لأن هذه هي أول مباراة لي مع الفريق وان شاء الله سيكون الانسجام بيننا كبير في المباريات القادمة .

ونفى بوقاش ما يقال من أنه يعاني من إصابة مزمنة وقال لاعب كرة القدم معرض للإصابة وما حدث لي كان كدمة امام التعاون قبل انتقالي للنصر و انا الآن سليم وجاهز وكلي أمل لخدمة النصر. وقال عقدي مع النصر سنة ونصف وهي فترة كافية لتقييمي في ظل الاستقرار الفني والاداري الذي يسير عليه الفريق .