سيصطحب كل لاعب من لاعبي المنتخب الانكليزي عشيقته أو زوجته إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا التي ستقام في الشهر القادم مناصفة بين أوكرانيا و بولندا .. و قبيل الإعلان عن اللوائح الرسمية النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة فان كل مدرب يختار لاعبيه فهو يختار أيضا مرافقته.

و على عكس اللاعبين الذين يجب أن يكونوا مواطنين فانه بإمكان الزوجة أو العشيقة أن تكون أجنبية، و كل واحدة تأمل لأن يكون زوجها أو عشيقها لاعب في التشكيل الأساسي و ليس على دكة البدلاء.

كما ستعمل كل واحدة على التألق في المدرجات و عبر وسائل الإعلام و استغلال البطولةلرفع أسهمها في البورصة الإعلامية العالمية.

و تبدو في الصورة زوجات و صديقاتلاعبي منتخب انكلترا الشهير بلقب منتخب quot; الأسود الثلاثة quot; الذين ضمنوا مكانتهم في النهائيات و نيل ثقة المدرب الجديدروي هودسون في انتظار الإعلان عن بقية اللائحة و بالتأكيد فان الزوجة أو العشيقة على أحر من الجمرلأن الأمر يعنيها و يضمن لها الظهور الإعلامي في واحدة من أقوى البطولات.

وحتى الآن ضمنتتسعة جميلات تأهلهن لهذه البطولة و يتعلق الأمر بكل كيمبرلي كرو صديقة الحارس جو هارت ، و صديقة الظهير الأيسر جو كول شيرلي تويدي ، وطوني بول زوجة القائد الاسبق للانكليز الخائن جون تيري ، و ريباكا ايليسون عشيقة مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند ، و في الوسط ضمنت تواجدهن كل من كريستين بليكلي صديقة لاعب تشيلسي فرانك لامبارد ،و اليكس كوران زوجة ستيفان جيرارد لاعب نادي ليفربول. و ستقود الهجوم الانكليزي كل من كولين ماكلوغين صديقة مهاجم نادي مانشستر يونايتد الفتي الذهبي واين روني ،و صديقة يافع نادي ارسنال ثيو والكوت ميلاني سلاد وزوجة العملاق بيتر كراوتش ابيجايل كلانسي.

زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الانكليزي