قررت آبي كلانسي زوجة بيتر كراوتش مهاجم ستوك سيتي تشجيع منتخب بلادها على طريقتها الخاصة على الرغم من عدم إستدعاء المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة روي هودجسون لزوجها فارع الطول في المحفل الأوروبي الكبير.

وقامت كلانسي التي تعمل كعارضة أزياء بتصوير نفسها عارية ملفوفة بعلم إنكلترا وذلك في إطار مسلسل جذب الأنظار التي تسعى إليه زوجات اللاعبين وعارضات الأزياء في كأس الأمم الاوروبية التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بعد أيام قليلة.

تأتي هذه الواقعة بعدما تعهدت العارضة البولندية مونيكا بيتراسينسكا أن تخطف عرش الباراغوانية لاريسا ريكيلمي والتي اكتسبت شهرة كبيرة في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وذكرت صحيفة quot;ماركاquot; الإسبانية أن بيتراسينسكا التي تعمل كموديل للملابس الداخلية تنوي القيام بمجموعة من المفاجآت للجمهور البولندي ومشجعي المنتخبات الستة عشر المشاركة في البطولة القارية.

واكتسبت لاريسا -26 عاماً- شهرة طاغية خلال مونديال جنوب أفريقيا حين وعدت بالتعري حال تأهل منتخب باراغواي إلى نصف النهائي.

وبرغم فشل باراغواي في بلوغ المربع الذهبي، إلا أن لاريسا قامت بالتعري على أغلفة بعض المجلات وانهالت عليها عروض التمثيل والإعلان في حين رفضت عرضا أمريكيا لأداء أدوار في أفلام إباحية.