أعتبر مدرب بولندا لكرة القدم فرانشيسك زمودا بأن تعادل منتخب بلاده مع اليونان 1-1 في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا 2012 التي تستضفيها بلاده مع أوكرانيا ليس نهاية العالم.

وقال زمودا في المؤتمر الصحافي quot;المباراة الافتتاحية في بطولة كبرى دائما ما تنتهي بالتعادل، لكن النتيجة ليست نهاية العالم بالنسبة اليناquot;.

واضاف quot;بالطبع، كنا نتطلع الى الفوز لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك. كان لاعبو فريقي تحت ضغوطات كبيرة، تتبقى لنا مباراتان ويتعين علينا ان نفوز بهماquot;.

وتخوض بولندا مباراتها المقبلة ضد روسيا في 12 الحالي، قبل ان تختتم مشوارها في دور المجموعات بلقاء تشيكيا في 16 منه.

اما مدرب اليونان البرتغالي فرناندو سانتوس فقال quot;سنحت لنا فرصة لاضافة الهدف الثاني ولو نجحنا في ذلك لانهينا المباراة في مصلحتنا. لكني فخور جدا برد فعل فريقي خصوصا في الشوط الثاني حيث برهنوا عن روح قتالية عالية للعودة في المباراةquot;.

في المقابل اعرب حارس المرمى برميسلاف تيتون الذي حل بدلا من فويتشيك شيتشني الذي طرد اثر عرقلته ديميتريس سالبيجيديس داخل المنطقة وكان احد ابطال المباراة بتصديه لركلة جزاء انبرى لها يورغوس كاراغونيس عن سعادته بمساهمته في احراز فريقه نقطة من المباراة، وقال quot;انا سعيد لانني نجحت في التصدي لركلة الجزاء. النتيجة ليست سيئة لكننا حصلنا على العديد من الفرص وكان بامكاننا ان نخرج بنتيجة افضل من المباراةquot;.