أكد لاعب وسط المنتخب الإنكليزي سكوت باركر أن الاشكال الاخير مع لاعب المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي quot;أصبح من الماضيquot;، مع إستعداد اللاعبين للمباراة التي تجمع المنتخبين في ربع نهائي كأس أوروبا 2012 لكرة القدم بعد غد الأحد.

واوقف بالوتيلي العام الماضي اربع مباريات بعدما دين بالدوس على رأس باركر خلال المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على توتنهام في الدوري الانكليزي في كانون الثاني/يناير الماضي.

لكن باركر يصر على ان لا مشكلة مع رأس حربة المنتخب الايطالي ذي الطباع المتقلبة، مع اقتراب موعد المباراة التي تسعى في خلالها انكلترا وايطاليا الى حجز مكان في الدور نصف النهائي.

وقال باركر: quot;هذا ما يحصل في كرة القدم. لا اعرف اذا ما تعمد بالوتيلي القيام بما قام به أم لاquot;. اضاف: quot;لكنه نال عقابه. كان الامر جزءا من كرة القدم. لا احمل اي ضغائن، وهذا هو الواقع فعلاquot;.

من جهة اخرى، ابدى باركر الذي شكل ثنائيا ناجحا مع ستيفن جيرارد في خط وسط المنتخب الانكليزي، اعتقاده ان في امكان الروح الجماعية ان تساعد الانكليز على بلوغ نصف نهائي بطولة كبرى للمرة الاولى منذ 16 عاما.

وقال باركر ان على المنتخب ان يتعلم من فوز تشلسي غير المتوقع هذه السنة بدوري ابطال اوروبا quot;اعتقد ان المنتخب يتمتع بتضامن والتزام يمكنهما ان يسمحا لنا بالتقدم بعيدا. رأينا ما حصل مع تشلسي وفرق اخرى. اعتقد ان ثمة عناصر اساسية تسمح لنا بالتقدم، مع العلم ان المباراة ستكون قوية ضد منتخب ايطالي مستعد ومنظم ويمتلك مهارات فرديةquot;.

وتابع: quot;اذا استمرينا في القيام بما نقوم به ربما نتمكن من ازعاجهمquot;.

واقر باركر بأن مهمة احتواء خط وسط ايطالي راق يشكل صانع الالعاب المخضرم اندريا بيرلو نقطة ارتكازه، لن تكون بسيطة. وقال: quot;عندما تلعب كرة القدم وانت صغير، تريد ان تقارن بالافضل، وبيرلو واحد من هؤلاء. الشرائط المصورة التي رأيتها عنه خلال هذه الكأس، قدرته على التمرير، سيطرته على اللعبة... رائعة. اتطلع قدما الى المباراة. تتطلع دائما الى اللعب ضد الافضلquot;.