يريد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي quot;إثباتات ابوةquot; بعدما كشفت رافايلا فيكو خطيبته السابقة انها تنتظر مولوداً من اللاعب المشاغب.

وقال بالوتيلي (21 عاما) في بيان نشرته الصحف الايطالية اليوم الاربعاء: quot;اتحمل جميع مسؤولياتي عندما احصل على اثباتات ابوتيquot;.

وكانت فيكو قالت بانها ابلغت بالوتيلي هذا النبأ قبل نصف نهائي كأس اوروبا الاخيرة الذي جمع ايطاليا والمانيا والتي سجل خلالها هدفين (2-1).

لكن بالوتيلي اضاف: quot;علمت منذ بضعة ايام من خلال طرف ثالث ان رافايلا حامل. لذلك قررت الاتصال بها، وبحسب طلبي اكدت لي ان الخبر صحيح. انا اسف للغاية، لاني لا اعتقد بانه من الطبيعي الا اعرف شيئا لغاية الشهر الرابعquot; من الحمل.

وتابع: quot;علاقتنا انتهت مطلع نيسان/ابريل. رافايلا تدرك جيدا ان لا نية لدي بالعودة اليهاquot;.

وقالت فيكو (24 عاما) نجمة التلفزيون لمجلة quot;تشيquot; الايطالية الاسبوعية: quot;اتصلت بماريو عشية المباراة ضد المانيا، وقلت له: هل تتذكر حلمنا بان نصبح والدا ووالدة؟ لقد تحقق حلمناquot;.

وبحسب النجمة الشابة، التزم بالوتيلي الذي سيبلغ الثانية والعشرين في اب/اغسطس المقبل: quot;الصمت لبعض الوقت، ثم قال: لقد نقلتي لي اجمل خبر في العالم. وفي اليوم التالي سجل هدفينquot;.

واضافت فيكو التي تحدثت عن اكتشافها حملها من خلال فحص اجرته في ميلانو: quot;اكتشفت اني حامل في منتصف ايار/مايو. لم اعتقد في بادىء الامر اني حامل فاخبرت والدتي وشقيقي فقط. في تلك الفترة قرر ماريو الابتعاد عني، وهذا خيار برأيي لا علاقة له بالحبquot;، معتبرة انها مدركة quot;ربما اني لم ارق لمينو رايولاquot; وكيل اعماله.

واضافت: quot;اعلم كم هو مغرم بي وانا مغرمة به. اردت انتظار اللحظة المناسبة كي اعلن له هذا النبأ ولست نادمة على ذلكquot;، معتبرة ان quot;الثنائي يحاول الان تصويب العلاقةquot;.

وختمت فيكو ان ماريو بالوتيلي ينتظر الان quot;معرفة جنس الولد لانه يفضل ان يرزق بصبي ويحب اختيار اسمه. بجميع الاحوال، اعتقد انه سيحمل بفخر اسم بالوتيليquot;.